لزهر العكرمي: رضا بلحاج عاد الى حافظ لتعزيز مواقع العايلة التي طردته وأهانته

0

المنبر التونسي (لزهر العكرمي ورضا بلحاج) – نشر الناشط السياسي لزهر العكرمي تدوينة على صفحته الرسمية “الفايسبوك” علق من خلالها على عودة رضا بلحاج الى حركة نداء تونس بعد استقالته من حزب حركة تونس أولا الذي أسسه بعد الانسحاب من النداء.

وقال لزهر العكرمي أن رضا بلحاج عاد الى حافظ قايد السبسي من أجل تعزيز مواقع العايلة التي طردته وأهانته.

وفي ما يلي تدوينة لزهر العكرمي:
“المعروف في العلوم السياسية والمبادئ التنظيمية ان من يستقيل من قيادة حزب ويكون حزبا اخر قانونيا لا يحق له الرجوع للحزب الاول الا بعد الاعلان رسميا عن حل الحزب الجديد وتقديم نقدو الذاتي والحصول على انخراط ويتدرج من جديد في المراتب التنظيمية:
وعليه فان السيد رضا بلحاج يعتبر قد رجع الى حافظ قايد السبسي وليعمل لتعزيز مواقع العايلة وليس نداء تونس من غير ما يعلن إنّو فشل. وللتوضيح أيضا رضا كان وراء طرد قيادات الحزب في 2015, ثم اشرف شخصيا على الاجتماعات الموازية في القيروان وجربة وعزّاب موءتمر سوسة وهو الذي نظم العنف ضد قيادة الحزب الشرعية في 1نوفمبر2015. ثم إهانته العايلة وطردته بعدها ليكون حزبه ويفشل في تحقيق اَي نتيجة. واليوم يتحدث عن اعادة هيكلة نداء تونس سي رضا بكل ود انت محام منذ 30 سنة وتعرف ان القانون يمنع ان تكون قيادي في حزبين. وأرجو ان تقرا تدوينات على عبيد موريتانيا. ولنا عودة للنقاش”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.