تهديدات باغتيال نائب.. نواب من كتلة الحرة يطالبون بالتحقيق والتحرك العاجل

0

المنبر التونسي  (كتلة الحرة) – وجه عدد من نواب كتلة الحرة وهم ليلى الشتاوي وهدى سليم ومروان فلفال وسهيل العلويني والصحبي بن فرج، دعوة إلى رئيس مجلس نواب الشعب والنيابة العمومية ‘للتحرك فورا من أجل التحقيق في مضمون التصريحات الخطيرة التي وردت على لسان النائب سماح بوحوال.

وكانت النائب سماح بوحوال تحدثت  عن وجود تهديدات جدية باغتيالها لإرغامها على التصويت خلال جلسة السبت 28 جويلية 2018′ التي خُصصت لمنح الثقة لوزير الداخلية هشام الفوراتي.

كتلة الحرة تصدر بيانا

وأصدرت كتلة الحرة بيانا توضيحيا قالت فيه انه يهم نواب كتلة الحرة، ليلى الشتاوي، هدى سليم، مروان فلفال، سهيل العلويني والصحبي بن فرج، يهمهم أن يعلموا الرأي العام بأنهم قرروا منذ يوم الجمعة 27 جويلية 2018 التصويت لفائدة منح الثقة لوزير الداخلية السيد هشام الفوراتي.

وحسب نص البيان فقد اعلموا قيادة الحزب ورئاسة الكتلة بأنهم متمسكون بقرارهم واعتذارهم عن الالتزام بقرار الكتلة والحزب بالتحفظ على تعيين الوزير وذلك خلال إجتماع الكتلة بالأمين العام في نفس اليوم

وقد استند النواب الى جملة من المعطيات الموضوعية أهمها ضرورة إنهاء الفراغ على رأس وزارة  الداخلية وأهمية النأي بهذا التصويت عن التجاذبات السياسية ودعم  التفاعل الإيجابي التي ساد اجتماع رئيس الحكومة بوفد عن الحزب يتقدمه الامين العام  يوم الخميس 26 جويلية 2018.

ودعوا  النواب  رئيس مجلس نواب الشعب والنيابة العمومية للتحرك فورا من أجل التحقيق في مضمون التصريحات الخطيرة التي وردت على لسان الزميلة النائبة سماح بوحوال عن وجود تهديدات جدية باغتيالها لإرغامها على التصويت خلال جلسة السبت 28 جويلية 2018.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.