المسار يُجدد التزامه بقرار الانسحاب من الحكومة

0

المنبر التونسي (حزب المسار) – جدد حزب المسار الديمقراطي الإجتماعي التزامه بقرارات ومخرجات المجلس المركزي للحزب المنعقد بتاريخ 7 و8 جويلية 2018، بما في ذلك قرار الانسحاب من الائتلاف الحاكم.

وذكر  الحزب في بلاغ له ان حجة الحفاظ على الاستقرار الحكومي أصبحت غير مقنعة أمام استفحال أزمة الحكم.

حزب المسار

وأمام استفحال أزمة الحكم، دعا المسار إلى التفكير الجدي في مبادرة سياسية مشتركة تساعد البلاد على الخروج من أزمتها عبر بلورة بديل اجتماعي وحداثي.
و يقوم البديل  على منوال تنموي جديد يهدف إلى دعم السيادة الوطنية وتحقيق العدالة الاجتماعية والتأسيس لرؤية جديدة للعمل السياسي تأخذ بعين الاعتبار تحقيق أهداف الثورة وإنجاح مسار الانتقال الديمقراطي وتساهم في توضيح المشهد السياسي في أفق 2019.

وأعلن الحزب توجهه إلى المساهمة في إيجاد السبل الكفيلة بإنجاح الفترة التي تفصل البلاد عن الاستحقاقات الانتخابية القادمة واستعداده الدائم للمشاركة في الحوارات الوطنية وفي كل الجهود الرامية لحل الأزمة السياسية المستفحلة.

وقال إنه سيعمل على توحيد القوى التقدمية والديمقراطية ودعوته لكل القوى الحية في المجتمع المدني للمساهمة في بناء جبهة وطنية مدنية وسياسية منحازة للفئات الشعبية المهمشة والمفقرة ولقضايا المساواة والحريات الفردية والعامة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.