تفاصيل صرف زيادات جرايات المتقاعدين على 4 أقساط…

0

المنبر التونسي (زيادات جرايات المتقاعدين) – ليلة البارحة صرف القسط الاول من زيادات متقاعدي الوظيفة العمومية المنخرطين في الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

وأكد اليوم الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية عماد التركي، في تصريح لجريدة المغرب، الصادرة يوم السبت 18 أوت 2018، أن هذه العملية كلفت 42 مليون دينار وشملت 248 الف موظف عمومي.

وبين التركي ان صرف المستحقات الكاملة للمتقاعدين والمتخلدة بذمة الصندوق سيتم صرفها على 4 أقساط،والقسط الأول تم تنزيله بالامس.

وسيجد المتقاعدون الذين يتلقون جراياتهم عن طريق البريد التونسي بداية من يوم السبت.

أما المتقاعدون الذين لديهم حسابات بنكية سيجدونها بداية من الاثنين.

زيادات جرايات المتقاعدين: الأقساط الثلاثة المُتبّقية سوف يتم صرفها على ثلاثة مراحل

وأكد الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية أن الأقساط الثلاثة المتبقية سوف يتم صرفها على ثلاثة مراحل (أكتوبر وجانفي ومارس).

وأوضح التركي ان غالبية اقساط الزيادة ستتجاوز الـ150 دينار علما وأن هناك اقساط اقل من 100 دينار.

وكان وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اكد أنه تم يوم الجمعة، صرف القسط الأول من الزيادات في جرايات المتقاعدين المنضوين تحت الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

وأوضح وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي أن الاعتماد المخصص للقسط الأول من زيادات متقاعدي الوظيفة العمومية المنخرطين بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، والمقدر بـ42 مليون دينار تم تنزيله بالبريد التونسي وبالحسابات البنكية للمتقاعدين، بما يمكنهم من صرف مستحقاتهم في الابان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.