كانت تستعد للزواج: وفاة تونسية بسلطنة عمان بعد تعرضها إلى عملية دهس

0

المنبر التونسي ( وفاة تونسية ) – تعرّضت فتاة تونسية تدعى وريدة سعد مقيمة بمدينة مسقط بسلطنة عمان إلى عملية دهس مما أدّ إلى وفاتها.

وتعمدت فتاة عمانية دهس التونسية بسيارتها عندما كانت الهالكة تحاول تهدئتها بعد خلاف نشب بينها وبين مواطنة تونسية أخرى.

والهالكة المعروفة باسم ”أميرة سعد” كانت في حفل عيد ميلاد صديقة تونسية، رفقة عدد من الأصدقاء والصديقات من جنسيات عربية مختلفة، حيث نشب شجار خلال الحفل وكانت المواطنة العمانية طرفاً فيه.

وغادرت المواطنة العمانيّة مكان الحفل، إلاّ أن التونسية ”وريدة” التحقت بها لتهدئتها وإقناعها بالعودة معها إلى مكان الحفل إلا أنّ المواطنة العمانيّة ركبت سيّارتها وقامت متعمّدة بدهس الفتاة التّونسيّة مرّات متتاليّة فهشّمتها تهشيماً وتسبّبت لها في كسور في كامل جسمها ونزيف داخلي أدّى إلى وفاتها قبل الوصول إلى المستشفى.

وما تزال التّحقيقات متواصلة للكشف عن كل تفاصيل هذه الجريمة الفظيعة التي ذهبت ضحيتها شابة في مقتبل العمر عقدت قرانها في شهر ماي الماضي في مقرّ السّفارة التونسيّة بسلطنة عمان وكانت تستعدّ لإقامة حفل زفافها الشهر المقبل بمسقط رأسها في مدينة قفصة.

وتمكنت شرطة سلطنة عمان من إلقاء القبض على المواطنة العمانية وهي بصدد الفرار، ويجري التحقيق مع كلّ من حضر الحفل، وتم إيداع جثة المتوفاة بالمستشفى العسكري بمدينة مسقط لتشريحها وإعداد تقرير الطبيب الشّرعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.