وصف المشهد الكروي بـ”طلاب سيدي محرز” ..عضو بالجامعة التونسية لكرة القدم يستقيل بسبب وديع الجريء

0

المنبر التونسي ( بلال افضيلي ووديع الجريء ) – أعلن بلال الفضيلي العضو الجامعي بالجامعة التونسية لكرة القدم عن تقديم استقالته من المكتب الجامعي.
وجاءت الاستقالة لاستحالة مواصلة العمل بعد إصرار رئيس الجامعة على مواصلة التسيير بصورة منفردة متجاوزا وضاربا بعرض الحائط كافة القوانين المنظمة للجامعة التونسية لكرة القدم وفق نص الاستقالة.
ونشر العضو الجامعي بلال الفضيلي تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك ” نص استقالته من المكتب الجامعي التي قدمها يوم 23 أوت الجاري .
وقال أن المشهد يتميز في عهد الرئيس الحالي للجامعة بمرحلة الانفراد بالرأي ومرحلة الظلم وانقلاب المفاهيم حيث صار المظلوم مطالبا بالدفاع عن نفسه والظالم هو الذي ” يساندوه..”.
ووصف المشهد الكروي بـ ” طلّاب سيدي محرز ” بسبب القطيع الذي يلهث وراء مصالحة وفق تعبيره.
وأشار إلى أن الأعضاء الذين تم تجميدهم بطرق غير قانونية طالبوا بتطبيق القانون.
وفي ما يلي نص الاستقالة:
“عندما يطل علينا رئيس الجامعة في الجلسة العامة التغولية متاعو و يقول و انو الاعضاء الجامعيين الي هوما زملاؤو الي عاقبهم بطريقة تعسفية و غير قانونية يجب ان “يدافعو” على انفسهم امام الجنة المنبثقة عن المكتب الجامعي الي هي بيدها غير قانونية و اجتماع المكتب الجامعي المنبثقة منو غير قانوني…
في جملة هذه الخروقات احنا المطالبين باش ندافعو على انفسنا !!! لانو احنا طلبنا تطبيق القانون و الالتزام بالقانون الاساسي…
يعني في ها الكورة المسكينة الي يطلب تطبيق القانون يتجمد و يولي متهم (بالنظافة) و لازم يدافع عن نفسو و الي يخالف القانون و يهدد بخرق القانون الاساسي امام اعضاء المكتب الجامعي هو لي نساندوه و نطبلولو !!!!
قطيع يلهث وراء مصالح شخصية جعل من المشهد الكروي شبيه بطلاب سيدي محرز خوذ عظم و اسكت…
وداعا ايها القطيع فقد انتهت اللعبة بالنسبة لي و لزملائي الرجال باتم معنى الكلمة.
والي باش يقلى شبيكم فقتو توا نقلو:
“احنا فقنا و انتوما وقتاش”… .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.