انطلاق خدمة حجز موعد عن بعد لإجراء الفحص الفني للعربات

0

المنبر التونسي ( إجراء الفحص الفني للعربات ) – تنطلق بداية من اليوم خدمة حجز موعد لإجراء الفحص الفني عن بعد على موقع الوكالة الفنية للنقل البري « www.attt.com.tn » .
ويبدأ الاستغلال الفعلي في الثالث من سبتمبر المقبل.
وسيكون  الحجز بمعلوم مالي يقدر ب5 دنانير.
كما سيخصص  رواق يوميا لفائدة الحرفاء الذين قاموا بحجز مسبق بداية من منتصف النهار إلى الرابعة مساء.
وكانت الوكالة الفنية للنقل البري أعلنت انها وضعت على ذمة حرفائها، بداية من يوم 28 أوت 2018، خدمة حجز موعد لإجراء الفحص الفني عن بعد وذلك على الموقع الرسمي للوكالة www.attt.com.tn بالنسبة لمركز الفحص الفني البكري بأريانة ومركزي الفحص الفني للعربات الخفيفة والعربات الثقيلة بالسيجومي.
وسيكون يوم الإثنين 3 سبتمبر 2018، تاريخ انطلاق أول عمليات الفحص الفني للعربات التي قام أصحابها بحجز موعد.

وتمكن هذه الخدمة الحرفاء من حجز موعد لإجراء عملية الفحص الفني عن طريق الأنترنات بعد الدفع الإلكتروني المؤمن بواسطة البطاقات البنكية لمعلوم الفحص الفني حسب نوع العملية وصنف العربة مع إضافة مبلغ 5 دنانير معلوم الحجز المسبق.
وسيتم أيضا وضع الخدمة حيز الاستغلال في مرحلة أولى بمركز الفحص الفني البكري بأريانة ومركزي الفحص الفني للعربات الخفيفة والعربات الثقيلة بالسيجومي، حيث يتم اعتماد حصة العمل المسترسلة على أن يتم تعميم هذا الإجراء تدريجيا على بقية المراكز.

وقالت الوكالة الفنية للنقل البري إن هذا الإجراء الجديد يهدف إلى “الرفع من مستوى خدماتها والاستجابة لتطلعات حرفائها ومزيد التحكم في آجال تقديم الخدمة ومواكبة للتوجهات الرامية إلى تطوير الإدارة الإلكترونية وجعلها أكثر نجاعة وأكثر قربا من مختلف المتعاملين معها”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.