“آل – جي” تحدث “ثورة” في آلات الغسيل بفضل الضاغط الذكيّ  “smart inverter”

0

المنبر التونسي ( آل – جي ) – تماشيا  مع عادتها في البحث عن تقديم الأفضل لحرفائها  أثبتت ” آل – جي – إلكترونيكس ” مرة أخرى قدرتها على توفير الأجهزة المنزلية القادرة بدورها على التقليص من استعمال الطاقة الكهربائية.

وعلى هذا الأساس يعتبر المحرك  “Smart Inverter” مثالا رائعا  لبراعة العلامة في ما يتعلق بالاقتصاد في الطاقة والتقليص من المؤثرات الصوتية السلبية  المتعلقة بالغسيل دون أن ننسى الحفاظ على جودة الملابس.

وبعد اختبارها بواسطة VDE  ، ذات الفتحة العلوية المجهزة بضاغط  ذكيّ  تمثّل  ورقة رابحة بالنسبة إلى السوق من خلال مجموعة من الوظائف في قمة التكنولوجيا. وبعد مقارنة  آلات غسيل “آل – جي” بآلات غسيل مجهزة  بضاغط تقليدي  لاحظ  ” VDE ” براعة منتجات “آل – جي” وجودتها.

الاقتصاد أولويّة “آل – جي”

في إطار الحرص الدائم على الاقتصاد في الطاقة اتضح أن آلات الغسيل ” آل – جي ” المجهزة  بتقنيات  ” Smart Inverter  ”  اقتصادية بنسبة 36 بالمائة مقارنة بالآلات المجهزة بالضواغط  الترددية  التقليدية (compresseurs alternatifs conventionnels)  وهي بالتالي  تساهم  بصفة واضحة  في التقليص من تكلفة فواتير الكهرباء  بالرغم من أنها اشتغلت مرتين والحال أن الآلة التقليدية اشتغلت مرة واحدة .

وتمكّن تقنية ” LoDecibel ™”  من التقليص بنسبة 10 بالمائة من الضجيج الذي تحدثه  آلة الغسيل (44,7 dB  )  وهي بذلك تسمح للأم بتشغيل آلة غسيلها دون أن تزعج رضيعها النائم . وتسمح هذه التقنية أيضا بالتقليل من الاهتزازات  (vibrations  ) بما يؤدى إلى خلل أقل وهي تمنع أيضا عملية التآكل التي تنتج عن احتكاك الماء بالمنتج .

بفضل تكنولوجيا “آل – جي” دلل غسيلك على مدار السنة

بما أن النابض و الأسطوانة وقوة الماء يمكن تعديلها  للغسيل يمكن أن تمنحوا غسيلكم  عناية خاصة : رعاية مثلى وغسل قوي . ولأنها مجهزة بتكنولوجيا  ” Turbodrum  ”  فإن نماذج  ذات الفتحة العلوية من ” آل – جي ” تستفيد من تكنولوجيا   فريدة مصممة لتكون ناعمة على الملابس مع توفير جودة فائقة في الغسيل  والتجفيف .

 وبفضل ” Turbodrum  ”  الذي يسمح بحركة الاسطوانة في الاتجاه المعاكس  لعمليات النبض فإن إمكانية  اختلاط الملابس  تصبح ضئيلة  بصفة ملحوظة  وبذلك تبقى الملابس  جديدة لأطول فترة ممكنة .

وتشمل هذه التكنولوجيا  وظيفة  ” Punch+3 pulsator ”   التي تعطي غسيلا أقوى  بما أنها توزع الماء ومواد التنظيف  بصفة عمودية في كل خيط من المنسوج ( الملابس وغيرها ) .

أما تقنية ” Smart Motion ”  فتسمح بدورها  بتحسين عملية الغسيل حسب النوع بما أنها تتأقلم مع خاصيات  كل نوع من خلال ثلاث حركات : ” الرقص  ” (balancier  )  لغسيل قوي  وتحول ضد التجاعيد  والتحرك القوي بالنسبة إلى القماش الحساس .

إنجازات استثنائية مضمونة 10 سنوات

من خلال العمل المتواصل على تحسين التكنولوجيا الفريدة ” Inverter   ” المحرك الذي أدى إلى  إنجازات  على مستوى الطاقة  وإلى آداء ونتائج  استثنائية على مجمل منتجات  العلامة فإن هذه المنتجات أثبتت دائما  أنها في الموعد .

وبما أن لها الثقة التامة في منتجاتها فإن ” آل – جي ” رائد الآلات الكهربائية المنزلية  يمنح ضمانا بعشر ( 10 ) سنوات  لمحركات ” Smart Inverter ” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.