البطولة العربية 38 للقولف بقمرت: 13 دولة في الموعد والمنتخب الوطني في تربص تحضيري

0

المنبر التونسي ( البطولة العربية 38 للقولف ) – تستضيف تونس البطولة العربية للقولف للرجال في نسختها الثامنة والثلاثين التي ستقام منافساتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و 21 أكتوبر بملعب “لاريزيدنس” بقمرت. وأكدت 13 دولة مشاركتها في هذه البطولة هي  المغرب ومصر والصومال والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ولبنان والممكلة الأردنية والبحرين وليبيا و سلطنة عمان وقطر وفلسطين علاوة على تونس البلد المنظم.

وتجري تحضيرات لجنة التنظيم على نسق حثيث خلال الفترة الأخيرة لإخراج هذه الدورة في أبهى حلة وتوفير كل ممهدات النجاح وتأكيد الإنطباعات الطيبة التي تركتها كل التظاهرات العربية والدولية التي نظمتها الجامعة التونسية للقولف خلال السنوات الأخيرة وىخرها البطولة العربية للسيدات والشبان التي دارت بملعب القنطاوي بسوسة خلال الموسم الفارط.

المنتخب الوطني في تربص تحضيري

ويستعد المنتخب الوطني للرجال لهذه البطولة على قدم وساق من أجل تشريف رياضة القولف في تونس وتحقيق نجاحات رياضية جديدة. ووجه الإطار الفني للمنتخب التونسي  المتألف من الثنائي حاتم نصر و حسين الولاني الدعوة إلى  سبعة لاعبين للمشاركة في التربص التحضيري الذي ينطلق اليوم ويتواصل على امتداد أربعة أيام بملعب قمرت. وتضم القائمة كل من نظير بن عمار ووليد بن ساسي ورابح البدوي والياس البرهومي وعزيز البدوي و نزار البرهومي وعزيز لعذاري.

استعدادات منتخبي السيدات والشبان

وتتواصل تحضيرات منتخبي الشبان والسيدات للبطولة العربية للأصاغر والأواسط والكبريات التي ستحتضنها المغرب خلال شهر نوفمبر المقبل. ويجري المنتخبان تربصهما التحضيري بمعية منتخب الرجال وفي نفس الفترة بمشاركة بهاء الدين بولكمين وبلال بن الشيخ وسامي القلي وادريس زروق و أمين بلحاج ناصر و أمين الزريبي و خالد الفتني و آية لعذاري وآية الجزيري وكنزة لعذاري ونورسين الطرودي وهادية المنصوري وأميمة بوزقرو.

ندوة صحفية

وسعيا لتسليط الأضواء على هذه البطولة وتقديم كل المعطيات وآخر المستجدات الخاصة بالدورة الثامنة والثلاثين, وطبقا للتقاليد الرياضية في رياضة القولف ستعقد لجنة التنظيم ندوة صحفية بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العربي وذلك يوم الأربعاء 17 أكتوبر على الساعة الحادية عشرة بمعلب القولف بقمرت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.