بعد نجاح الماجستير المصغر في إدارة الأعمال “Mini MBA”: تطلق غرفة التجارة والصناعة لصفاقس دورة جديدة في تونس العاصمة خلال نوفمبر المقبل

0

المنبر التونسي ( الماجستير المصغر في إدارة الأعمال ) – بعد النجاح الكبير الذي شهدته الدورات التكوينية الثلاثة الأولى للماجستير المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA ، تطلق غرفة التجارة والصناعة لصفاقس دورة تكوينية جديدة بالشراكة مع الجامعة الأمريكية “ميسوري” وذلك بتونس العاصمة في نوفمبر المقبل.

الماجستير المصغر في إدارة الأعمال هو عبارة عن برنامج تكويني يوفر تأهيلا أساسيا في اختصاصات إدارة الأعمال. وهو موجه بالخصوص لرؤساء الإدارات وإطارات المؤسسات إذ يمكنهم من فهم أوسع لإدارة الأعمال أو إعادة التدريب واكتساب مهارات جديدة خلال حياتهم المهنية.

توفر غرفة التجارة والصناعة لصفاقس للمشاركين مجموعة من الخبراء لمساعدتهم على فهم معمق لإدارة الأعمال مع السعي لتطوير الجوانب التطبيقية والعملية من خلال العديد من النشاطات كدراسة الوضعيات ومحاكاة الأعمال وتبادل الخبرات.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف هذا البرنامج التكويني لتمكين المنخرطين من اكتساب مهارات إدارية ذات قيمة مضافة عالية في إدارة الشركات وإدارة المشاريع من جهة والقدرة على اقتحام أسواق جديدة من جهة أخرى.

سيتم إجراء البرنامج التكويني لمدة 100 ساعة باللغة الإنجليزية وهو ما يتطلب من المشاركين قدرا كافيا من التمكن من هذه اللغة وأن يكونوا متحصلين على شهادة جامعية.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتوج هذا البرنامج التكويني بتسليم شهادة تحمل ختم جامعة ولاية ميسوري والتي تعد قيمة مضافة كبيرة لهذا التكوين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.