عقلة على شركته “لاك إيموبيليي”..سليم الرياحي يعلق

0

المنبر التونسي  ( سليم الرياحي ) – تحدثت بعض المواقع الاخبارية نقلا عن الموقع الفرنسي مغرب كونفيدنسيال، أن رئيس الاتحاد الوطني الحر سابقا والأمين العام لحركة نداء تونس حاليا سليم الرياحي يواجه قرار تنفيذ عقلة على شركة “لاك إيموبيليي” من قبل بنك الأمان والمنتظر تنفيذها يوم 29 أكتوبر 2018.
وستكون العقلة على أرض بمدينة أريانة مساحتها 44 ألف متر مربع وعقار آخر بقرطاج وحدد سعره ب8،8 مليون دينار، حسب ما أورد الموقع الفرنسي مغرب كونفيدنسيال.
وللاشارة فإنه وبعد يومين من الإعلان عن إندماج حركة نداء تونس مع الاتحاد الوطني الحر تم الحكم ببطلان إجراءات التتبع بموجب الخلاص في 14 قضية متهم فيها الرياحي بإصدار شيكات دون رصيد.

الرياحي يعلق..

وعلق الرياحي علة ذلك وقال :” بما أن “ماكينة” الدعايات والأخبار الزائفة بخصوص وضعيتي القضائية والقانونية ، تلك الماكينة التي أعرفها جيدا ، تحركت بقوة للعمل على تشويهي مباشرة إثر إعلاننا عن الاندماج في نداء تونس كخطوة أولى قمنا بها لتجميع العائلة الوسطية الديمقراطية حول مشروع سياسي يتصالح مع المواطن ويقترب من تطلعاته وآماله ، والتي كان من انعاكاساتها إحباط المحاولة الانقلابية على مستوى هياكل الاتحاد الوطني الحر سابقا وعلى نداء تونس والتي شوّهت المشهد البرلماني والوطني والسياسي”..
واضاف في تدوينة على صفحته الرسمية ،”أعرف أنني كنت دائما أنئى بنفسي عن ردود فعل كهذه ولكني أجد نفسي اليوم مجبرا على عقد ندوة صحفية خلال الأيام القليلة القادمة مرفوقا بهيئة الدفاع،  للكشف عن جميع المعطيات بهذا الخصوص ، وكل ممارسات الضغط والابتزاز التي أتعرض لها، بالأدلة والأسماء حتى لا  يزايد علينا أحد في المستقبل ويدّعي الوطنية والبطولة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.