تونس تشارك في منتدى “إفريقيا للاستثمار”  بجوهانزبرغ

0

المنبر التونسي  ( منتدى إفريقيا للاستثمار ) – ينظم البنك الإفريقي للتنمية من 07 إلى 09 نوفمبر الجاري “المنتدى الإفريقي للاستثمار” بمدينة جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا.

ويشارك في هذا المنتدى الدولي، وزراء الاستثمار والتعاون الدولي من البلدان الأعضاء ومن عديد البلدان الأوروبية والآسيوية والأمريكية بالإضافة إلى كبار مسؤولي المؤسسات المالية الدولية والإقليمية وممثلي كبرى الشركات العالمية والصناديق الاستثمارية وخبراء دوليين في شؤون التنمية الاقتصادية.

وتشارك تونس في هذا المنتدى الدولي رفيع المستوى بوفد يترأسه وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي،   زياد العذاري ويضم، كل من المديرة العامة لصندوق الودائع الأمانات، والرئيس المدير العام للمجمع الكيميائي التونسي، ورئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص وممثل عن الشركة التونسية للكهرباء والغاز وممثل عن وزارة الطاقة والمناجم والديوان الوطني للتطهير.

وستوفر المشاركة التونسية، فرصة للتعريف بمناخ وفرص الاستثمار والشراكة وتقديم عدد من المشاريع الكبرى المزمع إنجازها في القطاعات المشاركة وذلك في سياق متابعة المنتدى رفيع المستوى حول الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص المنعقد بتونس يوم 18 سبتمبر 2018،.

هذا إلى جانب لقاءات سيعقدها وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي مع مسؤولي المؤسسات  المالية الدولية والإقليمية للتباحث حول برامج تونس التنموية للفترة القادمة وسبل تعزيز التعاون معها بالإضافة إلى لقاءات ثنائية سيعقدها الوزير مع نظراءه من البلدان المشاركة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.