اختتام الدورة الثانية لتظاهرة الميدعة الذهبية والإعلان رسميا عن ترويج منتج جديد للعموم قريبا

0

المنبر التونسي  ( الميدعة الذهبية ) – اختتمت اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018، الدورة الثانية من تظاهرة الميدعة الذهبية. شهد حفل الاختتام وتوزيع الجوائر السيد شاهر شتوي المدير العام للمجمع المهني المشترك لمنتوجات الدواجن والأرانب الشريك الأساسي لجمعية نكهة بلادي في هذه التظاهرة والدكتورة إيناس طقطق ومدير معهد التكوين فنون وحرف والسيد توفيق شعير وممثلين عن مذابح الدجاج، كما حضر ممثلين عن الشركات الداعمة لهذه المبادرة التي تسعى لجعل تونس وجهة سياحية غذائية.

شهد الحفل توزيع الجوائز للفازين في مسابقة شافة المستقبل ومسابقة المهنيين كما تم تكريم الحكام وكل الذين ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة.

أما عن الفائزين بمسابقة شاف المستقبل فهم يسر ساحلي التي فازت بالجائزة الأولى وبالميدالية الذهبية. وفاز بالجائزة الثانية وبالميدالية الفضية محمد أمين طرابلسي. وآلت الجائزة الثالثة والميدالية البرنزية لحسام الدين جبالي. وكانت الجائة الرابعة للتلميذ غسان بوبكر.

وبالنسبة لمسابقة المهنيين فقد فازت بالجائزة الأولى وبالميدالية الذهبية  السيدة حورية مولفي، في حين آلت الجائزة الثانية والميدالية البرنزية السيد هيثم زوابي. وكانت الثالثة من نصيب الآنسة إيمان مباركي.

وقد تمتع الحاضرين بتذوق الأطباق المتنوعة التي تم اعدادها والتي حملت بصمة العديد من جهات. كما كانت فرصة ليتعرفوا على المنتج الجديد الذي تم اليو الإعلان عن اسمه رسميا وهو “مامي پول” (Mamie Poule).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.