أكرم المصمودي مرشح الائتلاف الانتخابي للرئاسة: “تونس ليست في حاجة إلى أحزاب بل إلى التطبيق”

0

المنبر التونسي ( اكرم المصمودي ) – قال أكرم المصمودي مرشح الانتخابات الرئاسيّة القادمة عن الائتلاف الانتخابي المستقل “النصر لتونس”، أن الائتلاف انطلق منذ الإعلان عن تأسيسه رسميا في دراسة الوضع العام للبلاد، على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وطرح مقترحات وتصورات للمشاكل من أجل تقديم حلول عملية يتم تنفيذها بعيدا عن سياسة المماطلة والوعود الزائفة.
وأكد أن الائتلاف يعتمد بالأساس مبدأ الاستقلالية والتعويل على الطاقات الشابة التي تقوم حاليا بدراسة معمقة لجميع القطاعات في تونس وسيرتكز العمل في المستقبل على تحقيق “الاقلاع الاقتصادي”  اعتبارا لما تشهده تونس من تراجع لقيمة الدينار وتدهور الاقتصاد وارتفاع نسبة البطالة…ومع غياب بوادر انفراج الأزمة فإن الخطر يتفاقم..ولا بد من العمل على تحقيق الوعود على أرض الواقع..لأن المواطن، وفق تعبيره، لم يعد يصدق الوعود الزائفة والبرامج السياسية التي لا يتم تحقيقها..
وأضاف أن الائتلاف قام بتشكيل “مخبر تفكير” لطرح كل المشاكل والتفكير في حلول معقولة وعملية لأن المهم وفق تعبيره هو التطبيق، لان المرحلة المقبلة تحتاج طبقة سياسية جديدة تحقق الوعود وتطبق القانون.
وأشار إلى انه سيتم تشريك الشباب وترشيحه في قائمات مستقلة لأننا لا نؤمن بالاحزاب التي أعطت وعودا ولم تنفذها، تونس ليست في حاجة إلى أحزاب بل إلى تطبيق القانون وتقديم حلول تخدم البلاد، ويعمل الائتلاف على تشجيع الشباب للمشاركة في الحياة السياسية وليس استثمار السياسة موجها نداء لأهل العلم للمشاركة خدمة للبلاد لأن السلاح هو العلم والطبيعة لا تحتمل الفراغ على حد تعبيره.


وشدّد على أن مصادر تمويل الإئتلاف ذاتية في انتظار الحملة الانتخابيّة للحصول على التمويلات بطريقة قانونيّة.

وللإشارة فقد تم الإعلان مؤخرا عن تأسيس الائتلاف الانتخابي المستقل “النصر لتونس”، والذي يضم كوادر شابة ومستقلة ستترأس قائمات انتخابية من مختلف ولايات الجمهورية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.