ليبية ضمن النساء الأكثر تأثيرا في العالم

0

المنبر التونسي ( هدى السراري ) – حلت الإعلامية والشاعرة الليبية “هدى السراري” في المرتبة العاشرة ضمن قائمة أهم 30 شخصية نسائية الأكثر تأثيرا في العالم العربي وفق مجلة “ارابيان بيزنس” المتخصصة في عالم الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وحصلت السراري” على رقم “10” في القائمة السنوية التي أصدرتها المجلة للعام 2019 وهي المرأة الليبية الأولى التي تصنف عربيا وعالميا من الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم العربي حيث يدخل هذا التصنيف ضمن التصنيفات العالمية مستقبلا .
وعرفت المجلة”هدى السراري” على أنها المرأة والإعلامية التي أرادت أن تظهر القصة غير المحكية لمجتمع ذو ثقافة غنية في شمال افريقيا حيث يصمم هذا الشعب على الحياة وسط حرب قاسية ومدمرة.
وتضيف المجلة أن الصحفية والشاعرة التي دربت وعلمت نفسها ذاتيا استطاعت أن تحقق كل هذا عبر المجموعة الإعلامية الناطقة باللغة العربية “218” والتي أصبحت الأكثر مشاهدة في ليبيا”.
وتابعت ” من مقر الشركة في عمان بدأت تلك القناة عملها في عام 2014 حيث قدمت طائفة واسعة من الأخبار وبرامج الترفيه والوثائقيات والرياضة وبرامج عن المجتمع المدني تركزت حول الحياة اليومية للمواطنين الليبيين”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.