مجموعة Connecting Trade & Services وكيل أعمال جديد للخطوط التونسية بلبنان

0

المنبر التونسي(وكيل أعمال جديد للخطوط التونسية بلبنان) – يتواصل تعزيز العلاقات التجارية بين الخطوط التونسية والسوق اللبنانية بتوقيع عقد لتعيين مجموع  اليوم، الخميس 11 أفريل 2019 بمقرّ الشركة، أشرف عليها كل من السيّدين إلياس المنكبي الرئيس المدير العام لمجمع الخطوط التونسية وجان عبوّد رئيس المجموعة ورئيس جمعية وكالات الأسفار والسياحة بلبنان ورئيس لجنة السياحة بالمجلس الدستوري اللبناني.

وأكّد السيد إلياس المنكبي أنّ إمضاء هذا العقد يهدف إلى تطوير المبيعات على السوق اللبنانية وذلك من خلال الترفيع تدريجيا في عدد الرحلات لتصل الى 7 رحلات أسبوعيّا مع موفى 2021 عوضا عن 3 رحلات حاليا ستضاف اليها رحلة رابعة ابتداء من 17 جوان 2019، وهو ما يعكس المستوى الرّفيع لعلاقات الناقلة الوطنية التاريخية في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط عموما، والسوق اللبنانية باعتبارها إحدى الأسواق التقليدية والمميزة منذ 20 عاما .

وفي ذات السّياق، عبّر السيّد جان عبّود عن اعتزازه بهذا التعيين وبثقة الخطوط التونسية  في اعتماده وكيلا عامّا لها بلبنان معبّرا عما تحظى به هذه المؤسسة العريقة من مكانة متيمّزة ومؤكّدا حرصه على العمل لمزيد دعمها من خلال تطوير المنتوج والإرتقاء بالخدمات المسداة.

وقد حضر جلسة التوقيع عن الخطوط التونسية كل من السادة جمال الشريقي الكاتب العام وكريم قديش المدير المركزي للمنتوج وكريم جفّال ممثل الشركة بلبنان وثلة من المسؤولين، وعن الجانب اللبناني السيّد إلياس حدّاد مدير عام شركة أوراسيا المتفرّعة عن  مجموعة CTS .

للتذكير فإنّ برنامج رحلات الخطوط التونسية خلال الموسم الصيفي باتجاه العاصمة اللبنانية بيروت يكون كما يلي (بالتوقيت المحلّي):

الاثنين والجمعــة:

الرحلة TU847 انطلاقا من تونس: الذهاب على الساعة 08:00 والوصول على الساعة 13:10

الرحلة TU848 انطلاقا من بيروت: الذهاب على الساعة 14:00 والوصول على الساعة 15:30

الأربعــاء:

الرحلة TU847 انطلاقا من تونس: الذهاب على الساعة 06:40 والوصول على الساعة 11:50

الرحلة TU848 انطلاقا من بيروت: الذهاب على الساعة 12:40 والوصول على الساعة 14:10

الأحـــــد

الرحلة TU847 انطلاقا من تونس: الذهاب على الساعة 07:45 والوصول على الساعة 13:00

الرحلة TU848 انطلاقا من بيروت: الذهاب على الساعة 13:55 والوصول على الساعة 15:25

 الإدارة المركزية للإتصال والعلاقات الخارجية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.