لوك اويل للزيوت تعقد شراكة مع المستقبل الزاهر لتجارة السيارات

0

المنبر التونسي ( تجارة السيارات ) – تعاونت شركة لوك أويل، وهي واحدة من أكبر شركات الطاقة العالمية المتكاملة رأسياً والمملوكة للقطاع الخاص وأحد علامات زيوت التشحيم الرائدة في السوق في روسيا وأوروبا، مع شركة المستقبل الزاهر لتجارة السيارات لتوزيع مجموعة كبيرة من منتجات شركة لوك اويل للزيوت في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل مجموعة المنتجات المتميزة لشركة لوك أويل منتجات جينيسيس، وهي زيوت التشحيم الاصطناعية المتطورة للسيارات، والتي نالت استحساناً كبيراً في هذا المجال واعتمدتها كبرى شركات تصنيع السيارات على مستوى العالم. تتميز لوك اويل للزيوت بأكثر من 700 منتج في نطاقها العالمي وتحمل أكثر من 1000 اعتماد وتصديق عالمي من صانعي القطع الأصلية، والتي تشمل بورشه، بي ام في، ميرسيدس بينز، فولكسفاجن، فورد، جنرال موتورز، رينو، سكانيا، مان، ماك، ديترويت ديزل، كيومنز، سيمنز، فارتسيلا، زد اف وغيرها من مختلف شركات صناعة السيارات من اليابان وكوريا.

تم الانتهاء من الاتفاق بين الطرفين في مقر شركة لوك اويل للزيوت البحرية في مركز دبي للسلع المتعددة، وقد ترأس هذا الحدث السيدة/ جون مانوهاران، المدير الإداري لشركة لوك اويل للزيوت البحرية م.د.م.س، والسيد/ ويليام جيلبرت دسوزا، مدير المبيعات لدى لوك أويل لزيوت السيارات والسيد/ سانديب مالهوترا، مدير المبيعات الإقليمي لشركة لوك اويل والسيد/ عبدالله أحمد بهوان، المدير التنفيذي والسيد/ شيام أسناني، المسؤول التنفيذي للعمليات عن الأعمال الدولية والسيد/ باولو س. فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون الأعمال الدولية وبرافيندر سينغ، رئيس قطاع الزيوت ممثلاً لشركة المستقبل الزاهر لتجارة السيارات.

وقد قالت السيدة/ جون مانوهاران المسؤولة عن زيوت تشحيم السيارات في المنطقة “مع تحرك المستهلكين والحكومات والصناعات في القرن الحادي والعشرين نحو التكنولوجيا المتقدمة بهدف زيادة في الكفاءة وخفض الانبعاثات، يتغير دور ونطاق شركات تصنيع النفط وتظهر الحاجة إلى ضخ استثمارات ضخمة في البحث والتطوير في عمليات تطوير المنتجات الجديدة. وحيث أن شركة لوك أويل منظمة تقدمية، فقد أبقت نفسها بالفعل في الطليعة وهي الآن تقوم وتطوير مجموعة مذهلة من المنتجات الاصطناعية. إن منتجات لوك اويل جينيسيس تلبي، بل وتتجاوز، معايير الجودة والأداء الصارمة التي وضعتها مؤسسات الصناعة العالمية مثل API وACEA. ويسرنا أن نتشارك مع شركة المستقبل الزاهر لتجارة السيارات لتسويق مجموعة جينيسيس وغيرها من زيوت التشحيم في هذا السوق الذي يتسم بالتطور الشديد والتنافسية.

وفي هذه المناسبة، تحدث السيد/ عبدالله أحمد بهوان قائلاً: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع لوك أويل، فهي منظمة تقدمية وعلامة تجارية عالمية مرموقة، وتتوافق إستراتيجيتها للمنطقة مع استراتيجيتنا. وإننا نريد تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة ونسعى باستمرار لتقديم خدمة عملاء هي الأفضل من نوعها. ستساهم فرق العمل لدينا بما تتمتع به من خبرات وحماس في نجاح زيوت لوك أويل في الإمارات”.

حول شركة لوك اويل:

تعد مجموعة لوك أويل واحدة من أكبر شركات النفط الخاصة المتكاملة رأسياً في العالم من حيث إنتاج وتكرير وتسويق المنتجات البترولية. وتعد منطقة الشرق الأوسط أحد مجالات التركيز لشركة لوك أويل حيث استثمرت بالفعل في مشاريع التطوير الأولي (السابقة للإنتاج) في العراق وهي تبحث بكد ونشاط عن فرص في الأسواق الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي.

في عام 2005، تأسست شركة لوك أويل للزيوت، وهي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100٪ لمجموعة لوك أويل. وتقوم شركة لوك أويل للزيوت بتصنيع أكثر من 40٪ من جميع زيوت التشحيم في روسيا وتستمر في النمو من خلال توسيع نطاق أعمالها وبصمتها في الأسواق العالمية.

تقوم الشركة ببيع أكثر من 700 نوع مختلف من الزيوت والشحوم للسيارات والنقل الثقيل والبناء والتعدين والشحن وتوليد الطاقة والهندسة العامة في 165 دولة و5 قارات على مستوى العالم.

حول شركة المستقبل الزاهر لتجارة السيارات

إن شركة المستقبل الزاهر لتجارة السيارات هي الموزع الرسمي لمختلف ماركات السيارات وكماليات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة إماراتية بنسبة 100٪ وتأسست في دبي.

إننا في شركة المستقبل الزاهر، التي يديرها فريق من خبراء ومحترفي صناعة السيارات، نهدف إلى إسعاد عملائنا من خلال ما نقدمه لهم من تسهيلات عالية الجودة وتميز في خدمة العملاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here