عماد الخميري يكشف فحوى لقاء الشاهد بالغنوشي

0

المنبر التونسي(الشاهد والغنوشي)- قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة، عماد الخميري، أن اللقاء الذي جمع مساء الأربعاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد برئيس الحركة راشد الغنوشي يأتي في إطار المشاورات المتواصلة بين الحكومة وشركائها في الحكم ومن بينهم حركة النهضة.
ونفى الخميري أن يكون اللقاء قد تطرق إلى مستقبل علاقة حركة النهضة بحزب “تحيا تونس” المنسوب إلى الشاهد، بعد عقد مؤتمره، مجددا التأكيد على دعم الحركة للحكومة واستقرارها.
ولاحظ أن اللقاء يأتي أيضا في سياق البحث عن آليات من أجل الانكباب على جملة من المسائل الاقتصادية والاجتماعية والتشاور بخصوص الأوضاع الإقليمية.
وكانت حركة النهضة ذكرت في بلاغ لها في وقت سابق من اليوم، أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد التقى مساء أمس الاربعاء، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وذلك في إطار المشاورات وتبادل وجهات النظر.
وتناول اللقاء، وفق نفس البلاغ، مختلف المشاغل الوطنية وما تقتضيه من ضرورة تضافر جهود مختلف الأطراف للتخفيف من حدتها، وسعي الحكومة إلى توفير كل المناخات المناسبة من أجل استقرار الأوضاع الاجتماعية، وحسن الاستعداد لكل الاستحقاقات الوطنية. كما تناول اللقاء التطورات الإقليمية بالمنطقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.