DONGFENG S50: السيارة الخاصة الجديدة المركبة في تونس

0
  • DONGFENG S50 الملكة الصغيرة التي ستغزو الطرقات التونسية و تستأثر قلوب عشاق السيارات الجميلة.

  • سيارة بضمان 5 سنوات (او 100 الف كلم)

  • احتياطى في قطع غيار مع 1500 مرجع

المنبر التونسي ( DONGFENG S50 ) – قدمت شركة نمر فرع مجمع COMET، الموزع الرسمي لعلامة DongFeng في تونس، اليوم لوسائل الاعلام سيارتها الاولى الخاصة DongFeng S50 التي تم تجميعها في مصانع COMET بالمغيرة.

هي سيارة خاصة ذات 5 مقاعد والتي تضمن الجودة بأفضل سعر. وقد اوضح السيد سليم ادريس، المدير العام لشركة نمر خلال حفل اطلاق السيارة :”تعتبر DongFeng S50 الملكة الصغيرة التي ستغزو الطرقات التونسية و ستأسر قلوب عشاق السيارات الجميلة.”

طولها 4.70 متر و عرضها 1.790 متر (مرآة الرؤية الجانبية مفتوحة).

DongFeng S50 سيارة ذات هيكل ثلاثي مصممة لتكون رائدة في شريحتها بفضل مزيج مثالي بين اسلوبها الجريء وتجهيزاتها العصرية و محركها الناجع. يوفر شكلها الطويل مع قاعدة العجلات الواسعة مساحة داخلية فسيحة ومريحة خاصة في الجزء الخلفي. كما تتميز بصندوق خلفي كبير يتسع لـ500 لتر.

من جانب المحرك، فقد تم تجهيز السيارة بمحرك بنزين Mitsubishi ذو 4 اسطوانات بقوة تدفق مباشرة 1.5 لتر لتشغيل 120 حصان (القوة الجبائية 6 أحصنة) يمكن هذا المحرك من استهلاك محكم جدا للبنزين بـ6.9 لتر/100 كلم (سياقة مختلطة).

تصريح سليم ادريس (فيديو):

اما من الداخل فيتمتع الراكب بدرجة عالية من الرفاهية إضافة إلى توفر Android وApple لاستعمال الهواتف الذكية عبر شاشة 7’’ يمكن للسائق استعمال هاتفه عن بعد لضمان المزيد من السلامة.

فيما يتعلق بالسلامة فيوفر هذا النموذج المتطلبات اللازمة مع تجهيزات اخرى على غرار نظام  ABS والوسائد الهوائية الامامية ونظام مضاد للانزلاق…

تتوفر DongFeng S50 في مرحلة أولى بمحرك وحيد مع ألوان مختلفة (الأبيض، الرمادي، الأسود، والبني) وبسعر بداية تسويق 49.900 دينار.

فيديو:

ضمان متابعة ما بعد البيع

ستتم صيانة سيارات DongFeng في الورشات التقنية للعلامة في مرحلة أولى بكل من المغيرة والشرقية 2 تونس مع ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كلم.

بخصوص نمر

تأسست شركة نمر الممثل الرسمي لعلامة DongFeng في تونس من طرف الأخويين سامي وسليم إدريس. تقوم بتسويق كل أنواع العربات الصناعية والشاحنات والشاحنات الخفيفة والسيارات الخاصة.

تشغل الشركة حاليا قرابة 160 عاملا.

بخصوص COMET

بفضل خبرة نصف قرن في صناعة العربات، انطلقت شركة COMET في تركيب الشاحنات والشاحنات الخفيفة لعلامة DongFeng ومؤخرا في تركيب السيارات الخفيفة بمصنعها بالمغيرة الذي يمتد على مساحة 000 14 متر مربع. وقد بلغت القيمة الجملية لاستثمارات المجموعة في النشاط الصناعي ب 19 مليون دينار.

الهدف المستقبلي للشركة فهو إنتاج 2500 وحدة في السنة لتصبح منصة صناعية مهمة لاكتساح الأسواق الإفريقية.

تصريح سلام قراية (فيديو):

بخصوص DongFeng

تأسست شركة DongFeng Corporation سنة 1969 وهي شركة صينية عملاقة تشغل 176 الف موظفا وهي ثاني مصنع سيارات في البلاد وضمن ال10 الاوائل في العالم. تصنع ايضا السيارات الخاصة والحافلات والشاحنات على 7 مواقع. خلال سنة 2018، بيعت 3.8 مليون وحدة في اكثر من 60 سوقا. DongFeng مدرجة ببورصة شنغهاي للاوراق المالية وهي المساهم الرئيسي في مجموعة PSA بحصة تبلغ 14 % من رأس مالها.

وهي كذلك شريك أكبر العلامات الأوروبية والأسيوية مثل فلفو ورينو و كيا وسيتروان وهندة ونيسان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here