شركة الهواتف الذكية الصينية OPPO تمضي عقد شراكة مع نادي All England Lawn Tennis Club منظم بطولة التنس ويمبلدون

0

المنبر التونسي(شركة الهواتف الذكية )- أعلنت شركة الهواتف الذكية الصينية OPPOامضاء عقد شراكة مع نادي All England Lawn Tennis Club منظم بطولة التنس الشهيرة ويمبلدون لتصبح بذلك الراعي الرسمي لهذه التظاهرة الرياضية التاريخية.
بفضل هذه الشراكة الرياضية والتكنولوجية تصبحOPPO أول علامة تجارية صينية تروج لقيم هذه الرياضة التي تحظى بتقدير واسع لدى الجماهير، وتعزز وجودها في أوروبا وخاصة في بريطانيا؛ السوق الذي ظهرت فيه العلامة التجارية لأول مرة في أوائل هذا العام.
الكرة الصفراء من خلال عدسات كاميرات هواتف OPPO
تتخطى اتفاقية الشراكة بين OPPO و ويمبلدون  استراتيجيات الرعاية الكلاسيكية. فمن خلال هذا الاتفاق الفريد توفر OPPO، و لأول مرة، فرصة لأفضل اللاعبين الشبان في العالم  للعب على الأرضية المعشبة الرائعة لمسابقة ويمبلدون تمشيا مع التقاليد الفيكتورية. وتمنح الشركة الصينية على هامش هذه التظاهرة جائزة خاصة لهؤلاء الشبان.
تتضمن شراكة OPPO – Wimbledon أيضًا بندا حول إستخدام هواتف الشركة لتصوير حيثيات هذه المسابقة. إذ سيقوم المصورون الرسميون بالتقاط صور وفيديوهات لأبرز الأحداث في البطولة عبر كاميرات هواتف Find X و-Reno ذات المكونات العالية الجودة، لبثها فيما بعد على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الواب Wimbledon و OPPO.
يتميز Find X ، الذي تم إطلاقه عام 2018 في متحف اللوفر في باريس ، بتصميم أنيق وشاشة ضخمة بلا حواف وكاميرا منبثقة جميلة. وقد حققت الشركة المصنعة أداءً جيدًا من خلال تجهيز هذا الموديل بكاميرا أمامية 25 ميجا بكسل و كاميرا ظهرية مزدوجة 16 و 20 ميجا بكسل. وهذا سيمكن مصوري ويمبلدون من تخليد روعة عروض الاعبين العالميين الذين سوف يتنافسون على لقب البطولة في مدينة لندن العريقة.
سيتم أيضا خلال هذه المسابقة التي تنطلق في الأول من شهر جويلية وتستمر إلى الرابع عشر من الشهر نفسه، تسليط الأضواء على واحد من أحدث ابتكارات OPPO، وهي مجموعة الهواتف الذكية الجديدة Reno. تم الكشف عن سلسلةReno مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة، ويتم تسويقها مع أحدث تقنيات التصوير كتكنولوجيا تقريب الصورة المثيرة للإعجابZoom x10.
تعمل الكاميرات المتوفرة في مجموعة Reno معًا لتوفير فتحة تتراوح من 16 ملم إلى 160 ملم مما يعطي صورة بجودة احترافية وواقعية للغاية. وتمكن أيضًا المصورين من تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K والتقاط ما يصل إلى 60 صورة في الثانية تتيح إلى عشاق التنس التمتع بأناقة هذه البطولة البريطانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here