طيران الإمارات تخدم تونس بطائرة بوينج 777- 200 إل آر

0

المنبر التونسي ( طيران الإمارات ) – في مواعيد محددة خلال شهر ماي ، سيتمكن المسافرون من تونس من السفر في درجة رجال الأعمال التي تم تحديثها مؤخرا.

تونس، ***ماي 2019: كشفت  طيران الإمارات عن طائرة بوينج 777- 200 إل آر بتصميمها الداخلي الجديد ومن المقرر أن تخدم الطائرة رحلاتها من دبي إلى تونس في مواعيد محددة خلال شهر ماي. هذا وتوفر الطائرة الجديدة التي تضم مقصورة من درجتين 38 مقعدا أكثر رحابة بتوزيع 2-2-2 في درجة رجال الأعمال و 264 مقعدًا في الدرجة السياحية.

سيتمكن المسافرون التونسيون من التمتع بتجربة جديدة والسفر على متن الطائرة الجديدة من  8 إلى 11  ومن 15 إلى 17 وأيام 24 و 29 و  30  ماي من تونس نحو أي وجهة ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات.

صرح إبراهيم غانم، مدير مكتب طيران الإمارات في تونس ما يلي: “تضع  طيران الإمارات  الرفاهية والراحة على رأس قائمة أولوياتها في إطار  تحديث منتجاتها. كما تتميز الطائرة  بلمسات تصميمية مستوحاة من شجرة الغاف التي تعتبر الشجرة الوطنية رمز دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استخدمت لتصميم شعار طائرة الطيران الإماراتي الحديثة”.

وبينما حافظت مقاعد درجة رجال الأعمال على التصميم والشكل السابقين للمقاعد المنبسطة لطيران الإمارات في هذه الدرجة، إلا أن كلا منها جاء أوسع بمقدار بوصتين، ليمنح الراكب مزيداً من الراحة والرحابة. كما حافظت المقاعد على ألوان  الشمبانيا و الزخارف الماسية على الأغطية الجلدية، وكذلك مساند رأس مصممة هندسيا وهي نفس المواصفات لطائرات البوينج 777 التي تم الاعلان عليها في نوفمبر الماضي. ويبلغ طول حجرة المقعد، الذي يتحول إلى سرير مستو تماماً للنوم، 72 بوصة. ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس والاستمتاع بنظام الترفيه الجوي وخيارات الإضاءة الشخصية وفاصل الخصوصية بين الأجنحة، ويوجد كذلك حيز لتخزين الأحذية ومسند للقدمين وثلاجة شخصية.

وتحتوي مقصورة رجال الأعمال على منطقة للتعارف وتبادل الأحاديث بين الركاب، وهي ميزة فريدة لأسطول بوينج 777- 200 إل آر .ويقدم “الصالون الجوي المصغر” للركاب وجبات خفيفة  كالمقرمشات و السندويشات والفواكه والمرطبات أثناء الرحلة.

كما ستقدم طيران الإمارات أيضا خدمات متكاملة من الأطباق المستوحاة من الثقافة المحلية و التي يعدها أمهر الطباخين.

تتميز مقاعد الدرجة السياحية الجديدة على طائرة البوينج 777- 200 إل آر  بتدريجات هادئة من اللونين الرمادي والأزرق. وتأتي المقاعد ذات التصميم العصري بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل رأسياً وأفقياً.كما يمكن للعملاء الاستمتاع إلى 4000 قناة ترفيهية حسب الطلب نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ، وتم تجهيز الطائرة أيضًا بخدمة الإنترنت اللاسلكي  الواي فاي و البث التلفزيوني المباشر في جميع الدرجات.

تغادر الطائرة رقم EK747 من طراز بوينج 777- 200 إل آر  دبي أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت على الساعة 09:00 صباحًا وتصل إلى تونس في تمام الساعة 25:12. كما تغادر طائرة الإياب  EK748 تونس على الساعة 14:05 صباحًا وتصل إلى دبي على الساعة 23:10.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here