VERMEG تفتتح فرع سوسة

0

المنبر التونسي ( VERMEG  ) – يسرّ شركة VERMEG، الرائدة عالمياً في مجال حلول البرمجيات للعالم المالي، أن تفتتح مقرها الجديد في سوسة اليوم، كجزء من تطويرها الداخلي، وإرادة الاستقرار في مدينة كبيرة بخلاف تونس.

تمشيا مع الإجراءات المتخذة لتحسين رفاهية موظفيها وتأكيد علامة “أفضل مكان للعمل” ، فتحت VERMEG باب الترشّحات (داخليًا وخارجيًا) لتوظيف الكفاءات المطلوبة.

إنطلاقا، من 2 ماي تعمل فرق جديدة في مكاتبها الجديدة في سوسة ، وتتاح لها الفرصة للعيش والعمل في هذه المدينة ، التي تعتبر من بين أجمل المدن في تونس.

وقال المدير العام لشركة VERMEG تونس، مسر الجريبي خلال الإفتتاح: “نحن سعداء جدًا بالترحيب بفرق سوسة الجديدة التي ستحظى بنفس معايير التطوير الوظيفي ونفس شبكة الرواتب مثل تلك الخاصة بفرق تونس. تم تصميم مباني جديدة خصيصًا للسماح لموظفينا للعمل في إطار تعاوني يوفر نفس ظروف العمل التي توفرها تونس ومواقع VERMEG الأخرى”.

تخطط شركة VERMEG لتوظيف 50 موظفًا بحلول نهاية عام 2019، و 150 موظفًا بحلول عام 2021، وتوفر العديد من المناصب المفتوحة، وتم وضع منطقة توظيف مخصصة عبر الإنترنت، يمكن لأي شخص مهتم أن يقدّم طلبه عبر هذا الرابط: www. vermeg.com

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here