بمشاركة أكثر من 1000 لاعبا ولاعبة: المنتخب الوطني للتايكوندو عازم على التتويج في بطولة العالم بمانشستر

0

المنبر التونسي(المنتخب الوطني للتايكواندو)- غادرت صباح اليوم، الاحد، بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو، للمشاركة في النسخة الرابعة والعشرون من بطولة العالم للتايكواندو – المصنفة من عيار G12 – والتي ستقام في مدينة مانشستر البريطانية في الفترة ما بين 15 و 19 من شهر ماي الحالي بمشاركة أكثر من 1000 لاعباً ولاعبةَ.
وتضم بعثة منتخبنا كل من مجدي الحاج صالح ، رئيساً للبعثة ، ورئيس الجامعة محمد غنام الذي سيشارك في الجلسة العامة للاتحاد الدولي ، والمدرب الوطني الروسي كربان بڨدائف ، والمدرب الوطني المساعد سيف الدين الطرابلسي .

بعثة المنتخب ضمت 7 رياضيين وهم:

محمد خليل الجندوبي في وزن أقل من 54 كغ
فراس القطوسي في وزن أقل من 74 كغ
هادي النفاتي في وزن أقل من 58 كغ
فادية الفرحاني في وزن أقل من 46 كغ
رحمة بن علي في وزن أقل من 53 كغ
اكرام الظاهري في وزن أقل من 49 كغ
أماني العيوني في وزن أقل من 62 كغ .

التحضيرات لبطولة العالم بدأت مبكرا بالمشاركة في كاس الاتحاد الدولي للتايكوندو في إيران ثم لاتحاد الدولي بالمغرب والبطولة العربية وتربص مع المنتخب الإيراني و تربص الأخير في الحمامات الذي دام شهرا.
وقال غنام أن كل عناصر المنتخب جاهزة و ستسعى إلى حصد ميداليات عالمية في أكبر تظاهرة عالمية لسنة 2019 .
كما أضاف محمد غنام أن الجامعة وفرت كل الظروف من أجل اعتلاء منصات التتويج موضحا أن التحضيرات بدات مبكرا بالمشاركة في كاس الاتحاد الدولي للتايكوندو في إيران ثم المغرب وتربص مع المنتخب الإيراني و التربص الأخير في الحمامات الذي دام شهرا. كما أردف أن الجامعة ستشارك في الجلسة العامة للاتحاد الدولي للتايكوندو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.