مايتل تعيّن فراس زيدان مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

0
  • سيتولى الإداري الرائد في القطاع الذي يتمتع بخبرة كبيرة في المنطقة تعزيز نموّ الشركة، ومساعدة الشركات في مسارها نحو التحوّل الرقمي

المنبر التونسي (مايتل)  – أعلنت اليوم شركة “مايتل”، الرائدة عالميّاً في مجال الاتّصالات التجاريّة، عن تعيين فراس زيدان لقيادة عمليّات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيكون زيدان من خلال منصبه مسؤولاً عن تسريع نموّ الشركة ومبادراتها الاستراتيجيّة في المنطقة. تحتل “مايتل” المرتبة الأوّلى من ناحية حصّة السوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا1 والمرتبة الثانية في مجال الاتّصالات الموحدة كخدمة حول العالم2، وهي تستفيد من هذا الزخم لتسريع اعتماد السحابة في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  وتعزيز موقعها الريادي في سوق الاتصالات في الموقع.

ويجلب زيدان خبرة تزيد عن 20 عاماً إلى فريق “مايتل” العالمي، بعدما شغل في السابق منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لدى “يونيفاي” لمدّة ثلاثة أعوام، حيث قاد عملية تحوّل استراتيجيّة الوصول إلى السوق الخاصة بالشركة إلى نموذج يركّز على القنوات. وقبل الانضمام إلى “يونيفاي”، شغل زيدان عدداً من المناصب القياديّة العالية في “أفايا”، و”ترابيز نتوركس” (“نورتيل”)، و”تيك داتا”، و”آي تي بيه”، و”فارابي نتوركس”. إنّ زيدان متخصّص متمرّس في مجال الاتّصالات يملك سجلاً مثبتاً، ويتمتّع بمعرفة معمّقة في المنطقة وشركائها.

سيرفع زيدان تقاريره إلى توماس فايت، نائب الرئيس الإقليمي لدى “مايتل” في منطقة شمال/ جنوب أوروبا والأسواق الناشئة.

اقتباسات

قال توماس فايت، نائب الرئيس الإقليمي لدى “مايتل” في منطقة شمال/ جنوب أوروبا والأسواق الناشئة، في هذا السياق: “في ظلّ بحث الشركات بشكلٍ متزايد عن تقنيّات تعاونيّة وموحدة للاتّصالات من أجل تحسين فعاليّتها وتأمين تجارب أفضل للعملاء، تشكّل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً ذات قدرة نموّ كبيرة. وستكون خبرة فراس الموسّعة في المنطقة والقطاع أساسيّة للاستفادة من فرص السوق وضمان نجاح ’ماييتل‘ في المنطقة.”

وصرّح فراس زيدان، المدير الإقليمي لدى “مايتل” عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “تتمتع شركة ’مايتل‘، بريادة عالميّة في السوق ولها حافظة كاملة من حلول الاتّصالات الموحدة في الموقع وعبر السحابة، مما يضعها في موقع مناسب لمواجهة الإحتياجات الفريدة للعملاء في المنطقة، فيما يقومون يقودون مسيرة التحوّل الرقمي خاصّتهم. ويتمثّل هدفنا كفريق في الإستفادة من هذا الزخم وتطوير قاعدة شركاء متينة لمساعدة الشركات على الانتقال، وفق وتيرتها الخاصّة، إلى اتّصالات متطوّرة وسلسة وتقنيّات تعاونيّة.”

وقائع إضافيّة

  • تُعدّ “مايتل” المزوّدة الرئيسيّة لأنظمة الاتّصالات التجاريّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (المصدر: “إم زد إيه”) ومزوّدة الإتّصالات السحابية الأولى حول العالم (المصدر: “سينيرجي”).
  • تُعدّ “مايتل” العلامة الوحيدة المعترف بها من قبل تقارير “ماجيك كوادرانت” من “جارتنر” لمراكز الاتّصال والاتّصالات الموحدة والاتّصالات الموحدة كخدمة.
  • حديثاً، أطلقت “مايتل” إصدارات جديدة لجميع منصّات الاتصالات الموحدة ومجموعة التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد هنا.

 لمحة عن “مايتل”

تُعدّ “مايتل” شركة رائدة عالميّاً في السوق في مجال الاتّصالات التجاريّة تدعم أكثر من مليارَي اتّصال تجاري، وتساعد الشركات وموزدي الخدمات على التواصل والتعاون وتأمين خدمات مبتكرة إلى عملائها. ويقدّم خبراؤنا في مجال الابتكار والاتّصالات خدماتهم إلى أكثر من 70 مليون مستخدم تجاري في أكثر من 100 بلد. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mitel.com ومتابعتنا على “تويتر” عبر الوسم @Mitel.

“مايتل” هي العلامة التجاريّة المسجلة لصالح “مايتل نتوركس كوربوريشن”.

وتُعدّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى ملكاً لأصحابها.

1 “إم زد إيه” – السوق العالميّة للتحكّم بالاتّصالات – السنة الماليّة 2018

2 مجموعة “سينيرجي ريسورتش” – 2019

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here