الصالون الثاني للــــبنك التونــــــســــي للتضـــامـــــن

0

المنبر التونسي (الصالون الثاني للبنك التونـسي للتضامـن) – ينظم البنك التونسي للتضامن الصالون الثاني للباعثين الشبان الممولين من قبل البنك أيام 27 ، 28 و29 جوان2019 بمركــز المعـارض بالشـرقيــة وذلك تحـــــــت إشـــــراف الســيــد يوسف الشاهــد رئيـــس الحكـــومــــة  وتم إفتتاحه من قبل السيد محمد رضا شلـغوم  وزير المالية يوم    الخميس 27 جوان 2019 .

 ويهدف هذا الصالون إلى مساعدة الباعثين الشبان على عرض و بيع منتوجاتهم والتعريف بها في مختلف الإختصاصات الإقتصادية إضافة إلى أنّه يشكل فرصة لتبادل التجارب والأفكار بين الباعثين العارضين وتمكينهم من الإطلاع على أحدث التجهيزات والمعدات التي يوفرها المزودون كما أنه يساعد الشباب على بلورة أفكار مشاريع وفرص إستثمار لبعث مشاريع ومؤسسات صغرى جديدة.

ويضم المعرض قرابة 130 عارضا ، يمثلون مختلف الجهات في إختصاصات متنوعة كتقطير الزيوت النباتية والأعشاب الطبية والمنتوجات الغذائية و نجارة الموبيليا وتطوير البرمجيات والصناعات التقليدية و المنتوجات شبه الطبية…

كما يتضمن الصالون جناح خاص بقرابة 30 مزودا لعرض معداتهم وتجهيزاتهم الخاصة  ببعث المشاريع والمؤسسات الصغرى.

إضافة إلى أن الصالون يتضمن فضاءا خاصا بالإعلام والتوجيه ينشطه عدد من إطارات البنك لفائدة الشباب لتمكينهم من كافة البيانات والمعطيات لبعث المشاريع والمؤسسات الصغرى.

كما سيتولى السيد وزير المالية في إطار فعاليات الصالون تسليم 5 جوائز لأحسن الباعثين المتميزين في مجالات الإقتصاد الرقمي، الإقتصاد الأخضر، وكذلك لأحسن مبادرة نسائية، لأحسن مشروع مشغل، ولأحسن فكرة مشروع.

كما سيسلم السيد وزير المالية 5 مشاريع جاهزة لأصحابها بالصالون (معدات وتجهيزات ومال متداول) في مجالات صيانة المصاعد، صنع الأجبان، تقطير الزيوت،  قاعة رياضة، و مكتب دراسات في الهندسة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.