بعد منعها من الظهور وإلغاء حفلين لها في تونس.. لطيفة تكشف آخر تطورات أزمتها الأخيرة

0

المنبر التونسي(لطيفة) – أعلنت الفنانة لطيفة العرفاوي في تغريدة عبر حسابها على الأنستغرام للتعبير عن إلغاء حفلين لها في تونس (افتتاح مهرجان صفاقس واختتام مهرجان بنزرت).
وأشارت إلى وجود حملة ضدها لمنعها من الغناء لا تعرف مصدرها وسببها.
وبعد إعلانها عن حملة تحاك ضدها لمنعها من الظهور والمشاركة في أي حفلة تونسية، كشفت لطيفة عن تطورات جديدة بخصوص المؤامرة التي نشرت تفاصيلها أمس عبر عدة تغريدات لها، بعد اتصال تم بينها وبين وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين.
وكتبت لطيفة: “حبايبي الغاليين احب اطمنكم انه حصل اتصالات اليوم بينى وبين السيد وزير الثقافة فى تونس محمد زين العابدين والسادة المسؤولين عن إدارة المهرجانات وانشاء الله فيه اخبار باش تفرحكم . اشكرهم على الاهتمام. وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معي”.
وكشفت لطيفة، عن حملة تحاك ضدها لمنعها من الظهور والمشاركة في أي حفلة، بعد إلغاء أكثر من حفلة لها دون أن تعلم سبب ذلك، وشاركت لطيفة جمهورها بعدة تدوينات لها لتبرز تفاصيل وأبعاد أزمة تغييبها عن جمهورها التونسي.
وقالت لطيفة في تغريدات لها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشا، وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربى، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها”.
وتابعت لطيفة في تغريدة أخرى: أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولا فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصا أبلغت اليوم بأن الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا أعرف”.
وفي تغريدة ثالثة قالت: “كذلك كان هناك اتفاق بيني وبين الله الفاضل مهدى السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8. أبلغني اليوم أن الحفل ألغي أيضا”.
وواصلت في تدوينة رابعة: “من له مصلحة في تغييبى عن جمهورى في تونس؟؟؟؟”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.