“أولى انرجي” تؤسّس فريقا خاصّا للرّياضات الميكانيكيّة في تونس

0

المنبر التونسي (أولى انرجي) – أعلنت شركة “أولى انرجي” تونس (أويليبيا سابقا) عن تشكيل فريق خاصّ بها من سائقي سباقات السّيارات والدّراجات النّارية في تونس. هذه المبادرة الرّائدة تسعى لرعاية شبّان وشابّات تميّزوا في السّنوات الأخيرة في سباقات السّيارات والدّرفت (الانجراف) والكارتينغ والدّراجات النّارية. وهؤلاء الرّياضيّون هم :

– الشّاب إيهاب العيّاري، 16 سنة، بطل تونس للكارتينغ سنة 2017.

– يسرى العرفاوي، 34 سنة، إحدى المتسابقات القلائل جدّا في رياضة الدّراجات النّاريّة بتونس.

– عماد السّماوي، 34 سنة، السّائق الموهوب في سباقات السيّارات.

– نسيم سعد، 32 سنة، بطل تونس وصاحب لقب ملك الدّرفت 2017 ببلادنا.

إنّ فريق “أولى انرجي” للرّياضات الميكانيكيّة ليس ناديا رياضيّا بل هو عبارة عن أكاديميّة صغرى لها مبادىء وأهداف وهي تسعى للتطوّر تدريجيّا لتدريب ودعم وتوجيه المواهب الشّابة في الرّياضات الميكانيكيّة، من الذكور والإناث.

وصرّح السيّد شكري الدّريدي، مدير المبيعات والتّسويق بشركة “أولى انرجي” : “في تونس، لدينا مواهب عديدة وهواة ومحترفين في الرّياضات الميكانيكيّة، ولكن ليس لدينا الكثير من الأبطال الدّوليين. هؤلاء يحتاجون بالتأكيد إلى الحماس والدّعم والإشراف الفنّي إلى جانب المرافق والتّجهيزات الرّياضيّة، لذلك فكّرنا في إنشاء أكاديميّة موجّهة لهؤلاء الرّياضيّين ترافقهم وترعى مشاركاتهم في السّباقات الوطنيّة والدّوليّة”.

إنّ فكرة إنشاء أكاديميّة لسائقي السّباقات هي حلم للعديد من الرّياضيّين الشّباب والهواة في تونس. ويشير السيّد مراد بوزيدي، المشرف على أكاديميّة “أولى انرجي” للرّياضات الميكانيكيّة ومدير شركة  2FAST وموقعwww.tunisieauto.tn قائلا: “دورنا هو صقل المواهب وتشجيعها وبثّ الطموح لدى الأجيال الشّابة، ونحن نسعى لأن نتبادل معهم ونوفّر لهم مفاتيح النّجاح مع توجيههم فنّيا ودعمهم مادّيا من أجل المثابرة في حياتهم الرّياضيّة وتحقيق أفضل النّتائج وطنيّا ودوليّا”.

نسيم سعد يشارك يوم الجمعة 12 جويلية بالأردن في بطولة الشّرق الأوسط للدّرفت

يشارك نسيم سعد، بطل تونس 2015 و 2017 و 2018 في رياضة الدّرفت وملك الدّرفت الوطني لسنة  2017 يوم الجمعة 12 جويلية 2019 بالأردن في “بطولة الشّرق الأوسط للدّرفت” وهي المشاركة الوحيدة من تونس وبلدان المغرب العربي. وسيواجه نسيم سعد أبطالا من لبنان والأردن والسّعودية ومصر وسوريا والعراق وفلسطين…

ويعتبر هذا الحدث الّذي تنظّمه الجامعة الأردنيّة للسّيارات ذو أهميّة في المنطقة العربيّة في رياضة الدّرفت وسيقع تغطيته من قبل وسائل إعلام وتلفزيونات عربيّة ودوليّة.

أشارك لأوّل مرّة في هذا الحدث الدّولي بالأردن وهي مشاركتي الثاّلثة على المستوى الإقليمي والعربي بعد مسابقة شرم الشيخ – مصر (في سبتمبر 2018 والتي تحصّلت فيها على المركز الثّاني) ونهائيّات مسابقة ريد بول الإقليميّة في الكويت سنة 2017. سوف أقود ببطولة الشّرق الأوسط للدّرفت بالأردن   سيّارة BMW E 36 ، 55O CV ، 1JZ. وسأحرص على تمثيل بلدي تونس ومنطقتي المغاربيّة على أحسن وجه“، ذلك ما صرّح به نسيم سعد قبل توجّهه إلى الأردن.

نسيم سعد هو قائد فريق “أولى انرجي” للرّياضات الميكانيكيّة، وتمّ دعمه من أجل مشاركة مشرّفة لتونس وهو يطمح لتحقيق أفضل النتائج والتّتويج على المستويين العربي والإقليميّ.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here