مشاهير عرب ينعون الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي

0

المنبر التونسي(الباجي قايد السبسي) –  نعى عدد من الفنانين التونسين والعرب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الذي توفي امس في عيد الجمهورية.

– الفنان راغب علامة: “أحر التعازى للشعب التونسى الغالى بوفاة سيادة الرئيس التونسى الكبير الباجى قايد السبسي رحمه الله.. تزامن يوم وفاة الرئيس مع العيد الوطني التونسي وكأنها رسالة من رب العالمين تعبر عن مدى حب الراحل لوطنه وللشعب التونسى العظيم”.
– النجمة اللبنانية نانسي عجرم على روح الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، متقدمة، عبر حسابها على تويتر بخالص التعازي والمواساة للشعب التونسي، ومتمنية لتونس أن يحفظها الله.
– النجمة اللبنانية نجوى كرم على تويتر ” نتقدم بأحر التعازي للشعب التونسي الحبيب بوفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي فلتسترح نفسه بسلام”.
– الفنانة ماجدة الرومي عبر صفحتها على فيسبوك “رحم الله الرئيس محمد الباجي قايد السبسي الذي بخسارته خسر العالمُ العربي ولبنان كما تونس قائداً حكيماً ورجل فكر وقامةً ليبرالية شامخة . المجد للكبار الذين تبقى بصماتهم الذهبية في تاريخ الأمم من جيل الى جيل”
– الفنانة نوال الزغبي فقد كتبت عبر تويتر “الرحمة لروحه والصبر لعائلته.. والله يديم الاستقرار على هالبلد.. ويبقى منارة للفن والحياة”.
– الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني تدوينة على تويتر قالت فيها “صباح الخير خالص التعازي بوفاة الرئيس  الباجي قائد السبسي رحمه الله وأدام الله الامان والسلام على تونس الحبيبه وشعبها الطيب “
– الفنان مارسيل خليفة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية أمس الخميس 25 جويلية 2019، ”كلما ارتقى الفن في الناس زادت إمكانات الحريّة… شكراً محمد الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسيّة على الوسام الوطني للاستحقاق”.
“تونس” … يا “نغمة” هي ما تبقى من بلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.