رافقاه في حياته..وشيّعاه في مماته..لمسة وفاء من الحرس الشخصي تكريما لروح قائدهم (فيديو)

0

المنبر التونسي(الباجي قايد السبسي) – قامت الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية بتكريم رئيس الجمهورية الراحل محمد الباجي قايد السبسي وفاء لروحه وتخليدا لذكراه.
وتم تعليق مجموعة من الصور للرئيس محمد الباجي قايد السبسي على مستوى المدخل الرئيسي لقصر قرطاج، جسدت محطات مختلفة من مسيرته، وفق فيديو مصور لموزاييك.

لمسة وفاء لفقيد الوطن من الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات

لمسة وفاء لفقيد الوطن من الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصياتتحدث المدير العام لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية في لقاء حصري مع موزاييك اليوم الاثنين 29 جويلية 2019 عن تجربته مع رئيس الجمهورية الراحل محمد الباجي قايد السبسي.وأكد أن الرجل العظيم بحق هو من يُشعر الجميع أنهم عظماء في حضرته، وكان الحال كذلك مع الرئيس الراحل، متابعا أنّه كان يتمتّع بقدرة كبيرة في التعامل مع مختلف الأعمار وصاحب خبرة وحنكة جعلت منه إنسانا استثنائيا على جميع المقاييس.مدير عام أمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية تحدث بكل عفوية عن السنوات التي جمعته به وعن قوة تأقلمه مع جميع الظروف، واختار أن يتعرض إلى خصال الباجي قايد السبسي كانسان، لا كسياسي أو كزعيم ولا كرئيس. وتابع في هذا الإطار 'سأتحدث عن الرئيس كإنسان..هو عبارة عن أب وتحول الارتباط بيننا إلى التزام أخلاقي لا مهني.. كان قريبا من المحيطين به.. الاحترام والتقدير والمهنية كانت تجمعنا..'

Publiée par ‎الأمن الرئاسي‎ sur Lundi 29 juillet 2019

رافقاه في حياته.. وشيّعاه في مماته

رافقاه في حياته.. وشيّعاه في مماتهوجهان صارا مألوفين لدى كل من يتابع أنشطة رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي وتنقلاته.. يرافقانه حتى أصبحا كظلّين له لا يُفرّقهما سوى شيء من الملامح.بملامح جدية وبدلات رسمية، كانا يتنقلان معه لتأمين تحركاته في المهمات الرسمية.. وكانا يلازمانه دون كلل أو ملل ونذرا حياتهما لتأمينه.. لا يُغفلان أيّ تفصيل ولا يتوانيان عن التضحية بنفسيهما إن اقتضى الأمر.

Publiée par ‎الأمن الرئاسي‎ sur Lundi 29 juillet 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.