المنبر التونسي(الشاهد) – كشف رئيس الحكومة يوسف الشاهد في حوار للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم الخميس 1 أوت 2019 أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي تعرض إلى الخيانة من قبل أطراف أرادت الاستيلاء على حزب نداء تونس.
وقال “انا لم أخنه يوما..والّي سبوه 3 سنين وحبو يفتكو منو نداء تونس.. الناس هذي اليوم تبكي وتحكي عليه في التلافز”.
واضاف أن هذه الأطراف قامت بشتم الرئيس الراحل طيلة الثلاث سنوات الأخيرة، واليوم تترحم عليه.

الشاهد يكشف: “هؤلاء خانوا الرئيس الراحل ..وانا لم اخنه يوما”
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































