بعد أسبوع من مغادرتهم السجن: يقومون بتحويل وجهة امرأة ومحاولة اغتصابها

0

المنبر التونسي(تحويل وجهة امراة) – جدّت صباح اليوم وحوالي الساعة السادسة، عملية اجرامية تمثلت في تحويل وجهة امرأة ومحاولة اغتصابها.
وتمثلت الواقعة في تعمد 02 شبان الاقتراب من امرأة كانت تنتظر وسيلة نقل بإحدى المحطات على مستوي (route x) فأشهروا عليها سكين كبيرة الحجم وقاموا بجرها الى الغابة المجاورة حيث استنجد احد المارة بدورية أمنية تابعة لمنطقة العمران التي كانت في محيط المكان فتحول النسيج الأمني المعتمد تحت إشراف رئيس الاستمرار لمنطقة العمران وقاموا بتمشيط الغابة وتمكنوا من إيقاف أحد المشبوه فيهما عاري الجسد.
كما قام بتجريد المرأة من ثيابها بعد تعنيفها في محاولة لتطويعها و تهديدها بسلاح أبيض “سكين”، حيث أمكن القاء القبض على أحد المظنون فيهما رغم محاولته التملص و الفرار ليتحصن الطرف الثاني بالفرار وتم حجز سكين كبير الحجم و 4 هواتف جوالة محل سرقة تم سرقتها صباح اليوم أحدهم هاتف المتضررة.
كما تم ايقاف الطرف الثاني ومداهمة مقر سكناه بعد استشارة النيابة العمومية ليتم القاء القبض عليه حيث أن المظنون فيهما لم يتجاوز الأسبوع من تسريحهما من السجن.
وتجدر الاشارة الى ان المتضررة تعرضت لأزمة نفسية حادة وهي أم لعدد 02 اطفال.
وتم توفير العناية اللازمة للمتضررة واستشارة النيابة العمومية التي أذنت بالقيام بالاجراءات اللازمة في الغرض والاحتفاظ بهما إلى حين عرضهما على العدالة، وفق الصفحة الرسمية لمنطقة العمران.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.