طيران الإمارات والنقل الرياضي الحي Stadium in the Skyأثناء التحليق على بعد 12.000 متر

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات والنقل الرياضي الحي) – توفر طيران الإمارات للمسافرين القادمين من تونس مشاهدة مبارياتهم المفضلة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية “سبورت 24” التابعة لخطوطها الجوية وخلال الرحلات على متن طائراتها. يشمل هذا النقل المباشر تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 وبطولة الولايات المتحدة للتنس وكأس العالم للرجبي والرابطة الوطنية لكرة السلة ودوري أبطال أوروبا.

النقل الرياضي الحي أثناء التحليق Stadium in the Sky 

تمتلك طيران الإمارات حاليًا 175 طائرة مزودة بتلفزيون مباشر، بما في ذلك 69٪ من طائرات بوينغ 777 و380 طائرات إيرباص. بفضل هذا الجهاز، سيتمكن حوالي 70000 مسافر من حضور البث المباشر لنهائيات المباريات وهم على متن الرحلة.

تتاح للمسافرين على متن درجاتها السياحية فرصة الغوص في عالم المباريات عبر أكبر شاشات العالم صنعا بقياس 13.3 بوصة.  تحتل شاشات درجة رجال الأعمال لطيران الإمارات، بقياس 23 بوصة وشاشات الدرجة الأولى بقياس 32 بوصة، المرتبة الأولى من حيث تصميم أكبر الشاشات.

كما تعرض طيران الإمارات المباريات على الهواء مباشرة وعبر شاشة بقياس 55 بوصة في صالة مميزة على متن طائرة A380. يمكن للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الانضمام إلى هواة كرة القدم في موقع يحظى بشعبية كبيرة على ارتفاع 40.000 قدم وتشجيع فرقهم المفضلة.

يمكن للمسافرين على متن الطائرات A380 التي لا تعرض البث المباشر مواكبة آخر تطورات المباريات عن طريق تسجيل الدخول إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة على متن جميع طائرات طيران الإمارات.  يكون الاتصال عبر شبكة الواي فاي متاحا على جميع الطائرات التابعة لطيران الإمارات. هذا ويحصل العملاء في جميع فئات المقصورة على 20 ميغابايت من شبكة الواي فاي المجانية أو الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين مما يتيح لهم تسجيل الدخول والبقاء على اتصال مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. أما أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات فيتمتعون بمزايا خاصة حسب فئة العضوية ودرجة السفر ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

يمكن لعشاق الرياضة المسافرين على متن طيران الإمارات خلال الشهر المقبل التطلع إلى مشاهدة المزيد من الفعاليات على الهواء مباشرة عبر قناة سبورت 24 – مثل نهائيات الرابطة الوطنية لكرة السلة وبطولة فرنسا المفتوحة ونهائيات كأس العالم للسيدات.

بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر يوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز على عديد الجوائز أكثر من 4000 قناة ترفيهية حسب الطلب يختار من بينها المسافرين أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. أما عشاق الرياضة فلهم أن يختاروا من بين باقة متنوعة من الألعاب الرياضية والأفلام الوثائقية الرياضية نزولا عند رغبتهم وطلبهم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة  موقعنا www.Emirates.com/tn 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.