“KFC” تواصل النجاح ..وتفتتح مطعمها الخامس في تونس

0

المنبر التونسي (KFC) – دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة KFC الرائدة في مجموعة المطاعم العالمية ، خامس فضاء لها في تونس وبالتحديد في منطقة “تونس سيتي” tunis city.

وشاركها في الاحتفال حرفاءها لاكتشاف هذا الفضاء الجديد، واجتمعت، بمناسبة افتتاح مطعمها الخامس، “KFC” بشركائها والموردين المحليين في جو احتفالي بنقطة البيع الجديدة.
وجرى حفل الافتتاح في مناخ حميمي بحضور عدد من الصحفيين وعدد من مختصي القطاع تمت دعوتهم لتذوق منتوجات العلامة قبل افتتاح الفضاء للعموم.


وتضع KFC على ذمة حرفائها التونسيين مطعم رائق بإمكانهم الاستراحة فيه مع تذوق منتوجات فريدة مصنوعة بـ 11 نوعا من الأعشاب والتوابل وذات مكونات حافظت على سريتها منذ عشرات السنين.

واكد أمين بن شعبان ، مدير العلامة التجارية على تطوير العلاقة مع مورديها وشركائها وتعزيز التعامل المحلي ودعم تطوير العلامة التجارية الدولية في تونس.
وأشار بن شعبان إلى أن الهدف هو خلق نظام حول العلامة التجارية في تونس ، وتطوير سلسلة قيمة مع مختلف العاملين في هذا المجال.
وتعمل KFC تونس مع الموردين المحليين المعتمدين والمختارين والذين يلتزمون بالشروط التي تربطهم بالعلامة التجارية ، للامتثال لجميع المعايير المحددة المتعلقة بالجودة والنظافة ومراقبة عمليات الإنتاج ، التعامل مع المنتجات وتتبعها.

ويتم إنتاج الدجاج الطازج دائمًا ، وكذلك المنتجات الأخرى المستخدمة ووصفات اخرى..فبعد النجاح الكبير الذي عرفه مطعم KFC في مطاعمها الاربعة بأطباق الدجاج الشهية ذات المذاق الخاص و المنكه بـ 11 نوعا من الحشائش والتوابل ، دعمت KFC تواجدها في تونس ودشنت مطعمها الخامس مساء امس.

وكانت “tunis city”وجهة أحباء العلامة باحتضانها مطعم KFC الجديد ، حيث عرفت فروع KFC إقبالا كبيرا وهو ما دعا العلامة إلى افتتاح مطعم خامس لتلبية رغبة وحاجيات حرفاءها .


ومنحت العلامة فرصة لحرفائها لاكتشاف المطعم الجديد ليكونوا أول من يتذوق منتوجاتها الجديدة كهدية تقدير ووفاء، و KFC تؤكد مرة أخرى علاقتها المتينة بحرفائها ومكانتهم العالية مؤكدة أن رضاءهم يبقى هدفها الأول.

كما مثلّ اللقاء الملتئم في أجواء حميمية، مناسبة لفريق KFC تونس للحوار مع الحرفاء وتأكيد الضوابط والمقاييس الدولية التي تعمل بها العلامة وخاصة فيما يتعلق بالجودة والنظافة والسلامة الغذائية.

و KFC سلسلة مطاعم من بين الأكثر شعبية في العالم، اشتهرت منذ أكثر من 50 سنة بأصنافها الشهيرة من الدجاج وهي علامة دولية وإحدى فروع مجموعة Yum ! Brands التي تضم أكثر من 20500 مطعم في أكثر من 125 دولة.

وتشهد مطاعم العلامة في العالم يوميا زيارة قرابة 10 مليون حريف يأتون للتمتع بأصناف المأكولات المقدمة في مطاعم leaderYum ! Brands.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.