المرشح المستقل أكرم المصمودي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية

0

المنبر التونسي(اكرم المصمودي ) – تبعا لقرار ائتلاف الشباب المستقل ” النصر لتونس” ترشيح الدكتور أكرم المصمودي (41 سنة) للانتخابات الرئاسية،

ومع انتهاء آجال تقديم الترشحات للانتخابات الرئاسية اليوم الجمعة 9 أوت 2019:

يعلن مرشح ائتلاف الشباب المستقل ” النصر لتونس” للانتخابات الرئاسية، الدكتور أكرم المصمودي عن انسحابه من منافسة هذا الاستحقاق الانتخابي بسبب عدم تمكنه من جمع 10 ألاف تزكية شعبية.

ويؤكد الدكتور أكرم المصمودي رفضه تقديم ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية منقوصا حتى لا يكون ترشحه لهذا للمنصب غير جدي على غرار غيره من المترشحين.

واعتبر المصمودي أن تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والتقليص في مدة قبول الترشحات تسبب في تمكنه من جمع حوالي 7 ألاف تزكية فقط.

ويلاحظ الدكتور أكرم المصمودي أن عملية جمع التزكيات الشعبية لفائدة المرشحين للانتخابات الرئاسية تخضع لمنطق ” سوق العرض والطلب” وتديرها مجموعة من السماسرة التي تستثمر في فترة العمليات الانتخابية لبيع المعطيات الشخصية للمواطنين وتضمينها في تزكيات.
وأكدا لمصمودي رفضه شراء تزكيات مدلسة مبرزا أنه تلقى عدة مقترحات تعرض عليه شراء تزكيات من عدة أطراف.

ودعا المصمودي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى التثبت مليا في التزكيات الشعبية المضمنة في ملفات المترشحين.

وتقدم أكرم المصمودي بالشكر للتونسيين الذين قدموا له تزكيات لترشيحه للانتخابات الرئاسية معربا عن أمله في أن يجرى هذا الاستحقاق الانتخابي في مناخ حر و نزيه و شفاف.

وأكرم المصمودي هو المنسق العام لائتلاف الشباب المستقل ” النصر لتونس” الذي تأسس في أواخر سنة 2018 و الذي ترشح للانتخابات التشريعية في 8 دوائر انتخابية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.