جمعة:”عندي علاقات دولية متطورة وقادر نكون رئيس تونس..وأنا ضد إستقبال الإرهابيين العائدين من سوريا”

0

المنبر التونسي (مهدي جمعة) – اعتبر مهدي جمعة مرشح حزب البديل التونسي للانتخابات الرئاسية القادمة انه يمتلك من الخبرة والقدرة على التفاوض والإدارة ويتميز بعلاقات دولية واسعة بكبرى الدول والمنظمات والمؤسسات المالية سيوظفها بوصوله الى الحكم في خلق فرص الاستثمار في تونس.

وأوضح انه يتوفر على الجاهزية الذهنية والبدنية لإدارة شؤون البلاد و لتجميع التونسيين ولتحقيق المصالحة السياسية والاقتصادية الشاملة التي يعتبرها احد اهم نقاط مشروعه السياسي.

وأضاف جمعة انه حامل لمشروع سياسي لتونس يهدف الى تنفيذه باسناد سياسي حكومي و برلماني في ذات الأغلبية السياسية الوسطية الحداثية التي ينتمي اليها و يتبناها، مجددا رفضه لأي إمكانية للتحالف مع حركة النهضة.

واكد جمعة انه يصعب إدارة المرحلة القادمة برئيس متستقل ودون سند سياسي و اغلبية برلمانية تسانده و هو ما دفعه و حزبه للترشح للانتخابات التشريعية القادمة وفي كل الدوائر الانتخابية.

وتابع: “أنا ضد إستقبال الإرهابيين العائدين من سوريا وسنة 2014 رفضت طلب الولايات المتحدة الأمريكية بتسلم ارهابيان تونسيان معتقلان في غونتنامو لأن أمن المواطن التونسي أهم من حقوق الإنسان الإرهابي…”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.