المنبر التونسي(صحة) – قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ خلال إشرافها على إفتتاح منتدى الصناعة الدوائية في تونس أن هناك إكتفاء ذاتي 55 بالمائة من التصنيع المحلي للأدوية.
وأضافت الوزيرة إن “47 وحدة مخصصة لتصنيع الدواء ونسعى لتكون نسبة الإكتفاء الذاتي قرابة 70 بالمائة مع حلول سنة 2020”.
واشارت في تصريح لشمس اف ام، إلى وجود بعض المشاكل التي تسعى الوزارة إلى حلها.

وزارة الصحة: 55 % إكتفاء ذاتي من التصنيع المحلي للأدوية
0
آخر الأخبار
مونديال 2026: إنجاز تاريخي غير مسبوق.. 9 منتخبات إفريقية في الدور...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (مونديال 2026: إنجاز تاريخي غير مسبوق) – طوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) صفحة الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2026 بكتابة تاريخ جديد وغير مسبوق










































