بعد رضوان عيارة: الجربوعي يعكس الهجوم..من يدعم الزبيدي لا يمثلنا والنداء مع الشاهد

0

المنبر التونسي(عادل جربوعي) – قال القيادي بنداء تونس عادل الجربوعي اليوم الخميس 29 أوت 2019 أنّ أغلبية قواعد النداء مركزيا وجهويا مع ترشيح ودعم المترشح للإنتخابات الرئاسية يوسف الشاهد.
واعتبر في تصريح لموزاييك، أن من يدعم المترشح عبد الكريم الزبيدي لا يمثل النداء.
وكان رئيس المكتب السياسي لحركة نداء تونس رضوان عيارة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد هو مرشح نداء تونس للانتخابات الرئاسية.
وأوضح رضوان عيارة في حوار في برنامج هنا شمس على اذاعة شمس أف أم، أن “المرشح الطبيعي الى اليوم لنداء تونس هو يوسف الشاهد باعتباره ابن النداء.
وشدد على أن تصريحه يلزم حركة نداء تونس باعتباره هو رئيس المكتب السياسي، قائلا ..”المرشح عبد الكريم الزبيدي ليس له اي علاقة بحركة نداء تونس ولم يقم حتى بزيارة المقر الرسمي للحزب.
وتابع رضوان عيارة “سوف ندعو كل القواعد الندائية داخل تونس وخارجها للاصطفاف وراء يوسف الشاهد في الانتخابات الرئاسية.
وقررت حركة نداء تونس مساء اليوم الخميس تجميد عضوية القيادي رضوان عيارة من كافة هياكل الحركة ونزع كل صفة عنه للتحدث بإسمها أو تمثيلها ،واحالته على لجنة النظام لاتخاذ الإجراءات القانونية و التأديبية اللازمة .
وجاء ذلك وفق نص البيان الذي اصدرته حركة نداء تونس على خلفية تصريحاته الصحفيّة المفاجئة وغير المسؤولة الصادرة والتي تجاوز فيها الموقف الرسمي للحزب في خارقا تام لواجب الانضباط الحزبي ومقتضيات الفصول عدد 8 و 67 من القانون الاساسي والنظام الداخلي للحركة ، مما يشكل انقلابا على الموقف الرسمي لنداء تونس الداعم للمترشح للانتخابات الرئاسية الدكتور عبد الكريم الزبيدي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.