مباراة النّادي الصفاقسي ونجم المتلوّي : 3 بطاقات حمراء..المرزوقي يعتذر وتصريح ناري للمثلوثي 

0

المنبر التونسي (المثلوثي) – مباراة الجولة الثّانية من منافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى التي جمعت يوم أمس الأربعاء بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفه النّجم الرياضي بالمتلوّي لم تف بوعودها وكان مستواها الفنّي متواضعا. وربّما ساهم غياب الجمهور بسبب عقوبة “الويكلو” المسلّطة على أحبّاء السّي آس آس في تدنّي مستوى المباراة التي آلت نتيجتها لصالح المحليّين (1 – 0) بفضل هدف محمّد الحبيب الوسلاتي في الدّقيقة 15.

▪ النّادي الصفاقسي كان أفضل نسبيّا من منافسه في الشّوط الأوّل قبل أن يترك زمام المبادرة لنجم المتلوّي في الشّوط الثّاني. وقد كان هذا الأخير قريبا من الوصول إلى مرمى أيمن دحمان في أكثر من مناسبة وفرض ضغطا متواصلا على المحلّيّين داخل مناطقهم في الرّبع ساعة الأخير من اللّقاء.

مدرّب النّجم الرياضي بالمتلوّي محمود المصمودي كان مرتاحا لأداء أبنائه وقال إنّهم دافعوا عن حظوظ فريقهم بروح انتصارية عالية رغم الظّروف الصّعبة التي رافقت بداية الموسم بالنّسبة لنجم المتلوّي.

▪ أبناء السّي آس آس خاضوا كامل الشّوط الثّاني منقوصين من لاعب بسبب إقصاء زميلهم حمزة الجلاصي إثر حصوله على إنذار ثان في الدّقيقة 44. وقد أكّد المدرّب المونتينيغري للفريق نيبوشا يوفوفيتش أنّ النّقص العددي أثّر على أداء أبنائه. كما اعترف بوجود صعوبات ونقائص مضيفا أنّ الانتصار سيساعده على العمل في راحة بال لتحسين الأداء وقيادة الفريق إلى تحقيق أهدافه محلّيا وقارّيا.

▪ مباشرة إثر نهاية اللّقاء توجّه لاعب النّجم الرياضي بالمتلوّي محمّد علي سالم نحو مهاجم النّادي الرياضي الصفاقسي علاء الدّين المرزوقي واعتدى عليه بالعنف على مرأى ومسمع من الجميع. وقد ردّ المرزوقي الفعل – الشّيء الذي دفع بالحكم محمّد شعبان إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه وكذلك في وجه سالم.

▪ في تصريح أدلى لنا به إثر انتهاء المباراة قدّم اللّاعب علاء الدّين المرزوقي اعتذاراته لزملائه ولأحبّاء الأبيض والأسود وقال إنّه لم يتمالك نفسه وردّ الفعل إثر الاعتداء المجّاني الذي تعرّض له.

▪ قائد فريق النّادي الرياضي الصفاقسي حمزة المثلوثي أدلى من جهته بتصريح جريء وقال إنّ اللّاعبين مطالبين بالتّعامل مع الضّغط والشّتم وردود الفعل الغاضبة من الجماهير بكلّ رصانة ومسؤولية. وأضاف المثلوثي أنّ كلّ لاعب لا يتحمّل الضّغط أو لا يقبل النّقد أو الشّتم عليه أن يبحث عن عمل آخر عوض ممارسة كرة القدم ضمن أندية محترفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.