حافظ قائد السبسي يهاجم يوسف الشاهد ويتهمه بالكذب والخيانة

0

المنبر التونسي(حافظ قايد السبسي) – تدخل رئيس اللجنة المركزية للحزب حافظ قائد السبسي عبر الهاتف خلال اجتماع انعقد امس، بصفاقس في اطار الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والتشريعية.
وجدّد حافظ قايد السبسي دعم النّداء لعبد الكريم الزبيدي في الانتخابات الرئاسية.
وهاجم يوسف الشاهد متهما اياه بخيانة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وقال “الرئيس الراحل تعرّض للغدر والخيانة حيّا وحتى وهو ميّت”، وأنه يواصل في سياسة الكذب والمغالطة.
كما جدّد حافظ اتهام الشاهد له باستعمال السلطة ووسائل الدولة ضدّ منافسيه ومواصلة السعي للاستيلاء على نداء تونس وصرّح قائلا “أنا اليوم متواجد في فرنسا لحماية نداء تونس لأنّو لو كنت متواجد في تونس يحبّو يلفّقولي ملف وتهم وغيرها وهذا شفتو عند عودتي من الخارج الأسبوع الفارط وناس محضّريلني قضية آما الحمد لله أنا نظيف”. وأضاف ” كما تم ضرب رأس حزب آخر منافس لينا كيما كانت النية ضرب نداء تونس للاستيلاء على الحزب”، وأن أكبر دليل على ذلك “تصريحات ناس كانو موجودين معانا ويخدمو في ناس أخرى وخرجو يقولو النداء بش يدعم الشاهد”، في اشارة لتصريحات وزير النقل السابق والقيادي بنداء تونس رضوان عيارة الذي تم تجميد عضويته لاحقا.
وكذّب حافظ تصريحات الشاهد التي قال فيها إن حافظ أراد تعيين مقرّبين منه في الديوانة “نتحدّاه أني طلبت منو ذلك وهذا كلّو كذب ومغالطة”.

مداخلة السيد حافظ قائد السبسي رئيس اللجنة المركزية لحركة نداء تونس

مداخلة السيد حافظ قائد السبسي رئيس اللجنة المركزية لحركة نداء تونس خلال اجتماع الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية الوطنية الرئاسسة و التشريعية المنعقد بصفاقس

Publiée par ‎نداء تونس Nidaa Tounes‎ sur Dimanche 1 septembre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.