سامسونج GALAXY NOTE 10 PLUS : هاتف العصر (صور)

0

المنبر التونسي (جلاكسي ،NOTE 10,)- يعد هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus أكبر وأقوى هواتف سامسونج على الإطلاق ، حيث يعكس تصميمه معاني الفخامة والخداثة التي يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف. شاشة بحجم 6.8 إنش وقلم إلكتروني S Pen وبطارية ضخمة الحجم إلى جانب وحدة كاميرا رائعة هو حتما ما يبحث عنه أي مستخدم في هاتفه الذكي المقبل. 

التصميم 

يأتي هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus مع شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش ومع حواف رفيعة للغاية مقارنة بهواتف سامسونج الأخرى. كما ينطوي الهاتف على فتحة كاميرا صغيرة متواجدة أعلى وسط الشاشة بدل الركن الأيمن العلوي. عند مقارنته بهاتف Galaxy Note 9 ، فمن الجلي أن شركة سامسونج قد كرست جميع جهودها لجعل هاتف Note 10 Plus جميلا وأنيقا.

الأداء 

يتميز هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus بأداء قوي للغاية حيث ينطوي الهاتف على معالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 855 الذي سجل على منصة قيس الأداء AnTuTu مجموع نقاط بلغت 369029 نقطة وهو مجموع نقاط أعلى بتسعة نقاط عن مجموع هاتف سامسونج Galaxy S10 Plus. كما سجل الهاتف على منصة قيس الأداء الشهيرة Geekbench مجموع نقاط بلغت 3434 نقطة بالنسبة للنواة الواحدة و 10854 نقطة بالنسبة للنواة المتعددة

الكاميرا 

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus على كاميرا أمامية بدقة 10MP وعلى كاميرا خلفية رباعية التي تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 12MP ومن عدسة ذات زاوية فوق موسعة بدقة 16MP إلى جانب مستشعر تصوير فراغي وعدسة تقريب بقيمة 2 أضعاف (2X) وبدقة 12MP . وعموما ، يمكن القول أن جودة كاميرا هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus الخلفية هي تماما بمثابة جودة هاتف Galaxy S10 Plus حيث تتميز الكاميرا بألوان حية ومفعمة وبدرجة تباين جيدة للغاية على الرغم من أنها ومثل جميع الهواتف قد تواجه في ظروف الإضاءة المنخفضة بعض الصعوبة نظرا لبقاء فتحة العدسة شبه مفتوحة بغية الحصول على ما يكفي من الضوء ، الأمر الذي قد يتسبب في قدر كبير من الضبابية خاصة إذا ما كان الموضوع في حالة حركة.أما بالنسبة لجودة الكاميرا الأمامية ، فإن كاميرا هاتف Galaxy Note 10 Plus تتميز بجودة رائعة وبصور حادة ذات ألوان جيدة.
واجهة المستخدم

يعمل هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus بنظام التشغيل Android 9 Pie القائم بالأساس على واجهة المستخدم OneUI 15 الخاصة بشركة سامسونج، الأمر الذي يعد في غاية الروعة ذلك أن مستخدمي الهاتف سيكونون قادرين على مواكبة جميع التحديثات الطارئة.

القلم S Pen 

يعد القلم S Pen أهم عنصر في هاتف Galaxy Note 10 Plus  ، حيث يأتي القلم الضوئي مع ميزة جديدة يطلق عليها إسم Six-Axis Motion Sensor وهي عبارة عن مستشعر يتضمن مقياس تسارع. هذا وتخولك هذه الميزة من إستخدام القلم الضوئي كوحدة تحكم عن بعد في الأشياء مثل مقاطع الفيديو المسجلة والعروض التقديمية. كما يتميز القلم الجديد بعمر بطارية محسن إلى جانب قدرته على تحويل الملاحظات إلى نصوص التي يمكن حفظها على شكل ملف PDF أو TXT أو Word.

البطارية 

من أهم مميزات هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus بطاريته الضخمة التي يبلغ حجمها 4300mAh. حيث يمكنك بفضل هذه البطارية التمتع بساعات عديدة من الإستعمال المتواصل والذي يشمل الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك وإستعمال تطبيقات التواصل الإجتماعي بما في ذلك فيسبوك وإنستغرام وغيرها وإستعمال GPS بالإضافة إلى لعب ألعاب الفيديو المحبذة. كما يأتي هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus مع شاحن بقوة 45 وات وهو أمر في غاية الروعة خاصة إذا ما كنت على عجلة من أمرك..

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.