هيونداي الشريك الرسمي لدورة المرسى المفتوحة للتنس

0

المنبر التونسي (هيونداي الشريك الرسمي)- اختارت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفةدعم النسخة الثانية لدورة المرسى المفتوحة التي تقام من 01 إلى 08 سبتمبر الجاري بنادي التنس لمستقبل المرسى.

يعتبر ألفا هيونداي موتور أكبر مساند للدورة التي تقدر جائزتها ب000 25 دولار. تشهد الدورة مشاركة 84 لاعبا من بينهم أربعة عناصر من المنتخب الوطني وفريق كأس دايفس إلى جانب لاعبين تونسيين آخرين خاصة من أبناء النادي. سيتحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 600 3 دولار و20 نقطة إضافية في الترتيب الدولي كما يتحصل الثاني على 120 2 دولار و12 نقطة إضافية.

بمناسبة الدورة، اختارت هيونداي عرض أهم سياراتها المتوفرة في السوق التونسية في نادي التنس. يمكن لزوار النادي الاتصال بفريق الشركة قصد اكتشاف الخصائص الجديدة للسيارات على غرار هيونداي توسان وهيونداي كريتا وهيونداي النترا وهيونداي إي 20.

هيونداي المساند الرسمي لنادي التنس بمستقبل المرسى بعقد سنوي

أمضت شركة ألفا هيونداي موتور عقد استشهار مع نادي التنس لمستقبل المرسى. يسمح هذا العقد الذي دخل حيّز النفاذ بتاريخ 01 أوت 2019 للنادي بدعم موارده المالية الموجّهة نحو تكوين الشبان وتنظيم التظاهرات الرياضية وإدارة النادي. بالنسبة لهيونداي، سيمكّن هذا العقد السنوي من زيادة تواجد العلامة داخل النادي وخلال الأحداث الرياضية على غرار دورة المرسى المفتوحة.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “في إطار استراتيجيتنا الجديدة، اتجهنا نحو دعم التظاهرات والنوادي الرياضية التونسية. دعم يعبّر عن التزامنا الرياضي والمواطني تجاه تظاهرات مفيدة لصورة تونس. هذا الالتزام ليس إلا انطلاقة لبرنامج ينطلق من التنس ليشمل لاحقا تظاهرات أخرى في أعلى مستوى“.

هيونداي: أحد أهم المساندين للرياضة في العالم

ساندت ألفا هيونداي موتور عددا كبيرا من النوادي منذ انتصابها في تونس قبل 6 سنوات على غرار المستقبل الرياضي بالمرسى (كرة القدم/الكرة الطائرة) والنادي الرياضي بحمام الأنف (كرة القدم) والاتحاد الرياضي بقرطاج (الكرة الطائرة). يضاف هذا الالتزام إلى التسويق المحلي للأحداث الرياضية العالمية التي يساندها هيونداي موتور غروب.

على الصعيد الدولي، تعتبر هيونداي أحد أهم داعمي كرة القدم من خلال مساندة أكبر الأحداث العالمية (كأس العالم، كأس القارات…). تظهر علامة هيونداي كذلك على أقمصة عدد كبير من أندية كرة القدم في خمس دول أوروبية (فرنسا، المملكة المتحدة، اسبانيا، ألمانيا وإيطاليا). تدعم هيونداي كلا من نادي روما الإيطالي وهيرتابرلين الألمانيوشيلسيالإنجليزيوأتلتيكو مدريد الاسباني وأولمبيك ليون الفرنسي. يضاف إلى ذلك الاهتمام البالغ الذي توليه هيونداي للرياضة الميكانيكية (خاصة سباقات WRC التي تخوضها بفريق خاص) ما يؤكد أن الدعم الرياضي هو بلا شك جزء أساسي من الاستراتيجية التسويقية لهيونداي موتور غروب.

بالنسبة للتنس، ساندت هيونداي جملة من الدورات عبر العالم على غرار دورة ميلان المفتوحة و كأس هوبمان في أستراليا كما يتطلّع المصنّع لإثراء قائمة شركائه في هذه الرياضة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here