نيللي كريم تعلن هروب ظافر العابدين من عروس بيروت ( صور )

0

المنبر التونسي (ضافر عابدين،نيللي كريم،عروس بيروت) – داعبت النجمة المصرية نيللي كريم زميلها التونسي ظافر العابدين، ونشرت صورة حديثة لهما عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها بتأكيد أن ظافر هرب من مسلسل “عروس بيروت” الذي اثار ضجة كبرى مؤخرا، وعاد على سيطرتها في إشارة إلى العمل الوحيد الذي جمعهما وهو مسلسل “تحت السيطرة” الذي عرض بموسم دراما رمضان 2016.

نيللي كريم نشرت 4 صور حديثة تجمعها بالفنان التونسي ظافر العابدين عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: هرب من “عروس بيروت” ورجع ” لتحت السيطرة “، مع إشارة للحساب الرسمي لظافر الذي فضل إعادة مشاركة الدعابة عبر خاصية الستوري، تاركا الحساب الرسمي متفرغا للدعاية لدوره بمسلسل عروس بيروت.
يذكر أن المسلسل اللبناني “عروس بيروت”، اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقته الثالثة، ويواجه اتهاما باستنساخ مشاهده من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”، الذي عرض عام 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين فارس (ظافر العابدين) الابن البكر لعائلة ضاهر و”ثريا” (كارمن بصيبص) المغنية التى نشأت فى حضن خالتها إثر وفاة والديها ، فى إطار اجتماعى يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة على الطريقة التركية .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.