حادثة تهز العالم.. جدّة تعذّب حفيدتها حتى الموت

0

المنبر التونسي (جريمة تعذيب) – علق شيخ الأزهر، أحمد الطيب، الأحد، على الجريمة التي هزت الرأي العام في مصر على مدار اليومين الماضيين، والتي تمثلت في مقتل الطفلة “جنة” على يد جدتها وخالها بعدما تعرضت لأشد أنواع العذاب والاعتداء الجنسي.

ونشرت صفحة “الأزهر الشريف” عبر “تويتر” تصريحات شيخ الأزهر، قائلا “: تألمت كثيرا بعد سماع ما ارتكب من جريمة وحشية بحق الطفلة البريئة “جنة”، تلك الطفلة الملائكية التي تحملت ويلات العذاب على يد من أوكلوا برعايتها، فما تعرضت له من حرق وتعذيب هو فاجعة إنسانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وأضاف “الآن صعدت روحها البريئة إلى بارئها تشكو ما حل بها من ألم وعذاب في غفلة منا جميعا، ما حدث للطفلة جنة يضعنا جميعا أمام مسؤولياتنا تجاه أطفالنا وأبنائنا، ولنعلم جميعا أننا محاسبون أمام الله عليهم”.

وتابع: “أطالب بتوقيع أقصى العقوبة القانونية على من سولت له نفسه المريضة ارتكاب هذه الجريمة الوحشية، وأدعو الله أن يحفظ أبناءنا من كل مكروه وسوء”.

وتوفيت الطفلة ذات الـ5 سنوات، إثر تعذيبها على يد جدتها بالكي في مناطق حساسة من جسدها، عقابا لها على تبولها اللا إرادي، في حادث هز الرأي العام في مصر خلال الأيام الماضية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here