إبرام عقد مع شركة “ديكنز ومادزون” الكندية.. حملة القروي تنفي وتلجأ للقضاء

0

المنبر التونسي(نبيل القروي ) – نفى فريق الحملة الانتخابيّة للمترشح نبيل القروي، علاقة الأخير “من قريب أو بعيد” بملف إبرام عقد بين محمد بودربالة وشركة Dickens and Madson Canada,Inc الكنديّة.
واعتبر فريق حملة القروي، في بيان تلقت الجوهرة أف ام نسخة منه، الخميس، أن ربط اسم المترشح للدور الثاني بهذا الملف، يندرج في إطار ما أسمته “حملات تشويهيّة شّرسة تطال القروي منذ سنوات.
وأكد فريق الحملة أن القروي قد قرّر اللّجوء إلى القضاء لتحميل المسؤوليّة إلى من ستكشف عنهم الأبحاث “ممّن حشر اسمه في مثل هذه المسائل الدّنيئة التي تهدف إلى تشويهه والتّأثير على الناخبين والتّشويش على المسار الانتخابي في البلاد”، بحسب نص البيان.
كما شدد البيان على موقف نبيل القروي “المبدئي والثابت” في دعم القضيّة الفلسطينيّة والتزامه بالدّفاع من أجل استرجاع الشعب الفلسطيني الشقيق حقوقه المسلوبة وإقامة دولته على أرضه وعاصمتها القدس الشّريف.
يذكر أن أخبارا تم تداولها، أوردت أن القروي قد أبرم عقدا مع الشركة الكندية المذكورة، والمختصّة في الضغط والتعبئة السياسيّة (lobbying)، وهي شركة يمتلكها ضابط الموساد الإسرائيلي “آري بن ميناش”.
وأشارت هذه الأخبار إلى أن هذا العقد يُتيح للشركة المذكورة القيام بكل ما تتطلّبه جهود التعبئة والتحرّكات الكفيلة بدعم القروي لدى قادة القوى العظمى، أي الولايات المتحدة وروسيا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.