اجتمع بوفد عن هيئة الانتخابات في السجن ..هذا ما طلبه القروي (فيديو)

0

المنبر التونسي(نبيل القروي) – قال فاروق بوعسكر نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات خلال حضوره في برنامج “يحدث في تونس”، أن زيارة وفد عن الهيئة للمترشح للدور الثاني للرئاسية نبيل القروي داخل السجن، كانت بطلب من القروي.
وأوضح بو عسكر أن القوي تحدث مع ممثلي الهيئة عن عدم وجود مساواة في حقه في حملة انتخابية، وطلب القروي ان يتم تمكينه من اجراء حوار تلفزي كما تم التطرق الى مسائل أخرى مثل ضوابط الحملة، الصمت الانتخابي واحترام القانون الانتخابي.
وأضاف بوعسكر أن قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي وافق على طلب زيارة ممثلين عن هيئة الانتخابات لسجن المرناقية للتحاور مع نبيل القروي. بوعسكر اكد ان الزيارة تمت اليوم في ظروف طيبة في مكتب مدير السجن بحضوره وحضور ممثل عن السجون والاصلاح ورئيس الهيئة نبيل بفون.
وختاما أكد نائب رئيس الهيئة وجود مؤشرات ايجابية بشأن سماح القضاء للقروي باجراء حوارات صحفية في الايام القادمة، لكن مسألة المناظرة صعبة لأنها مضبوطة بقرار ترايبي يقتضي وجود قيس سعيد ونبيل القروي في نفس المكان.

فاروق بوعسكر نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ليحدث في تونس : زرنا نبيل القروي بالسجن و هذا اهم ما جاء في لقاءنا معه….

فاروق بوعسكر نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ليحدث في تونس : زرنا نبيل القروي بالسجن و هذا اهم ما جاء في لقاءنا معه….

Publiée par Hannibal sur Jeudi 3 octobre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.