شركة بن جمعة موتورز تطلق الطلب المسبق لاقتناء سيارة BMW SÉRIE 1

0

المنبر التونسي (وكلاء للسيارات)- تعلن شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMWوMINI في تونس عن إطلاق عملية طلب السيارة الجديدةBMW Série 1 . يمكن للراغبين في اقتناء هذه السيارة المدمجة الاتصال بقاعات عرض بن جمعة موتورز بتونس العاصمة ووكيلها المعتمد بسوسة شركة بكوش للسيارات.
السيارة الجديدة BMW Série 1: سيارة BMW أصيلة بشخصية قوية

يفتح الجيل الثالث لسيارة BMW Série 1  فصلا جديدا في تاريخ سيارات الرفاهة المدمجة للعلامة. خلال خمس سنوات من التطوير، استفادت BMW من مراكمة تجربة السنوات الأخيرة في مجال انتقال السرعة الأمامية في مختلف سيارات العلامة. تمنح سيارة BMW Série 1  بذلك ديناميكية قيادة لا تضاهى ضمن سيارات الدفع وتؤسس لمرجعيات جديدة في فئة سيارات الرفاهة المندمجة.

تصميم أمامي متجدد مع مقدمة BMWموسّعة

تعيد مقدمة السيارة ترجمة التصميم الفاخر لعلامة BMW. تعتبر الشبكة المزدوجة لمقدمة السيارة إمضاء أسلوبيا مميزا للمصنّع وقد زاد عرضا وظهورها في السيارة الجديدة. سيارة تعرف لأوّل مرّة التصاق مكوّني شبكة مقدمة السيارة في وسط الواجهة الأمامية.

من شأن انحدار بصريات الأضواء الأمامية إلى الأمام منح السيارة مظهرا شابا وجريئا. بالنسبة للمنظر الجانبي، يصنع مظهر “أنف القرش” بصمة الأسلوب الخاص بعلامة BMW. مكّن الحجم السخيّ للأضواء الخلفية المتحدة في فانوسين من تعزيز التأثير البصري لخط الكتف نحو الخلف هذا إضافة إلى تصميم هذه الأضواء المتميز بالنقاء وشكلها الذي مكنها من اكتساب أسلوب عصري. تتميز سيارة BMW Série 1  الجديدة أيضا بخطوطها الواضحة وبتفاصيلها الدقيقة المنحوتة بعناية ما يمنحها بنية رياضية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.