(صور): البرق يصعق عداء ويقتله فور وصوله خط النهاية!

0

المنبر التونسي (البرق يصعق عداء) – صعق البرق عداء في متنزه مدينة ايلك-سيتي بولاية كانساس الأمريكية، وأرداه قتيلا لدى بلوغه خط النهاية في سباق ماراثوني طويل. وأفادت صحيفة أمريكية، بأن البرق صعق العداء توماس ستانلي (33 سنة) عندما اقترب من خط نهاية سباق الماراثون الذي مسافته 50 كيلومترا، ولم تنفع محاولات المدربين والعدائين الآخرين في إسعافه وتوفي متأثرا بإصابته.

وترك العداء زوجة وثلاثة أطفال، وقد تم خلال يوم واحد جمع أكثر من 45 ألف دولار لمساعدتهم، كما استلمت زوجته ميدالية الفوز نيابة عنه. وتقول زوجته إن احتمال الموت بصعقة البرق هي واحد من مليون، وأن توماس كان بالفعل واحدا من مليون.

ففور بلوغه خط النهاية، صعق البرق عدّاءً كان يشارك في ماراثون أقيم بولاية كانساس الأمريكية، ليلقى مصرعه. ووفقا لما نشرته الصحيفة، صعق البرق العداء توماس ستانلي صاحب الـ33 عاما، فور بلوغه خط نهاية سباق الماراثون والذي كانت مسافته 50 كيلومترا. وحاول فريق الإنقاذ إسعاف العداء، إلا أنه توفي متأثرا بإصابته. ويذكر أنه تم جمع 45 ألف دولار في يوم واحد، لمساعدة زوجة العداء وأطفاله الثلاثة، كما تسلمت زوجته ميدالية الفوز بالماراثون.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.