OPPO تطلق رسميا سلسلة A 2020 في تونس ، تجمع بين الجودة العالية والاسعار المتاحة للجميع

0

المنبر التونسي (A Series 2020 – QPPO) – أطلقت العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية OPPO اليوم سلسة هواتفها الجديدة A Series 2020 في تونس. تعد هذه السلسة التي تضم هواتف OPPO A9 2020 و OPPO A5 2020، أحدث اصدارات العلامة التجارية في سوق الهواتف الذكية متوسطة المستوى. من خلال الجمع بين الجودة العالية والاسعار المتاحة للجميع، بالإضافة إلى التصوير والتصميم الرائعين والبطارية طويلة الأمد، ستظل السلسلة A بمثابة الهاتف الأساسي لجيل الشباب Z.

تُلهم OPPO A Series 2020 المستخدمين للاستمتاع بكاميرا رباعية الاستخدام بدقة 48 ميجابكسل، والتي تتعدى حدود الإبداع، وبطارية فائقة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر استخدامًا أطول. توفر هذه السلسة الترفيه المتميز للمستخدمين، مما يساعدهم على تخفيف ضغوط الحياة اليومية، مع إلهامهم ليكونوا أكثر إيجابية واستكشاف المزيد من إمكانيات الحياة.

إنه هاتف مصمم خصيصًا للمستخدمين الصغار المتحمسين الذين يتوقون إلى التواصل مع العالم واكتشاف المزيد من المتعة واشباع فضولهم. تعمل تقنية الكاميرا متعددة الاستخدامات المذهلة على توسيع آفاق المستخدمين الإبداعية، كما يوفر الهاتف بأكمله تجربة ترفيهية غامرة وأداء قوي.

الكاميرا متعددة التكنولوجيا تتيح للمستخدمين المزيد من خيارات التصوير الفوتوغرافي

يأتي OPPO A9 2020 مزودًا بكاميرا رباعية الاستخدام متعددة الأغراض، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية 48 ميجابيكسل والعدسة فائقة االدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابيكسل أحادية العدسة و 2 ميجابيكسل وعدسة بورتريه، في حين يأتي OPPO A5 2020 أيضًا بإعداد الكاميرا الأربعة متعددة الأغراض ولكن مع إعداد 12 ميجابيكسل الرئيسي لالة التصوير. توفر هذه الاستخدامات الشاملة التي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين جميع زوايا التصوير والسيناريوهات، بما في ذلك Ultra Night Mode 2.0 ومجموعة كاملة من أنماط الصور الفنية.

تعمل العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل على تحسين وضوح الصورة بدقة أعلى، مما يساعد على التقاط المزيد من التفاصيل والتقاط صور أكثر وضوحًا. في حين تعطي العدسة ذات الزاوية العريضة 8MP 119 ° تنوعًا أكبر من حيث تكوين الصورة والتعبير عنها، مما يجعل من السهل التقاط صورة أكبر في مساحة أصغر. تتيح عدسة Mono و Portrait Lens للمستخدمين إضافة مرشحات قديمة ومحببة وجوية إلى اللقطات الشخصية، مما يوفر صورًا أكثر تخصيصًا للمستخدمين، لإعطاء أنماطًا جديدة فريدة بالنسبة لما تقدمه ماركات الهواتف الذكية الأخرى حاليًا.

يضمن وضع Ultra Night Mode 2.0 تقليل الضوضاء بشكل فعال، بينما توفر تقنية HDR وتقنية Multi-Frame للمستخدمين صورًا للمشهد الليلي تتجاوز درجة السطوع والتفاصيل التي يمكن أن تراها العين البشرية. نظرًا لأن صورالأشخاص تتم معالجتهم بشكل منفصل عن بيئتهم، فإن الوجوه تبدو مشرقة وتفصيلية، بينما يتضاءل توهج إضاءة الخلفية بشكل كبير. باختصار، تظل الصور ساطعة وواضحة سواء كانت تلتقط تحت أضواء المدينة الساطعة أو الليالي الريفية المعتمة. يعمل Ultra Night Mode 2.0 أثناء التقاط الصور بزاوية واسعة جدًا.

تم تجهيز A9 2020 بكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل، بينما A5 2020 مزود بكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل، وكلاهما يستخدم تقنية AI Beautification لالتقاط صور سيلفي مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلف الأسواق واتجاهات الجمال. تحدد هذه التقنية تلقائيًا لون البشرة والعمر والجنس ولون البشرة. تعمل خوارزمية جديدة تمامًا لتنعيم البقع على الجلد والميزات الأكثر وضوحًا على إنشاء مظهر خالٍ من الماكياج، مما يتيح للمستخدمين احتضان نسخة أفضل من أنفسهم.

تلبي أحدث تقنيات OPPO للتثبيت أيضًا طلب المستخدمين المتزايد على مقاطع الفيديو عالية الجودة، مع جيروسكوب مدمج بهذين الجهازين. يعمل هذا على إنشاء صور أكثر استقرارًا أثناء الجري والمشي وركوب الدراجات وغيرها، إلى جانب فلاتر الفيديو المحسنة التي تتيح للمستخدمين إنشاء أفلامهم الخاصة بضغطة زر ، مما يجعلها مثالية لإنشاء محتوى ملفت للنظر في عصر تطبيقات الفيديو القصيرة.

تصميم ذكي جذاب وسهل الاستخدام

كما تأتي سلسلة OPPO A 2020 مجهزة بشاشة Waterdrop جديدة أكثر إحكاما، مع انخفاض بنسبة 31.4 ٪ في المساحة الكلية مقارنة بالجيل السابق، للحصول على مظهر وتجربة أفضل للمستخدم. تتمتع الشاشة الكاملة بمقاس 6.5 بوصة وتحتل الجزء الامامي من مساحة الهاتف 89٪ والتي تستخدم أيضًا تشديد Corning® Gorilla® Glass 3+ والذي يعد أقوى مرتين من الجيل الثالث ويوفر مقاومة أفضل للخدوش.

تعمل شاشة ضوء الشمس على تحسين قابلية قراءة الشاشة في ظل إضاءة مباشرة قوية وتضمن الألوان الحقيقية المتلألئة في الظلام، بينما يعمل فلتة الضوء الأزرق على تخفيف إجهاد العين ويحمي نظر المستخدمين بشكل أفضل في الإضاءة الخافتة.

أجهزة وبرامج متميزة لتجربة وأداء استثنائي

تمكن البطارية ذات السعة الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة الاستخدام طوال اليوم، وهي قادرة على دعم 19 ساعة من التشغيل المتواصل. يمكن للبطارية أيضًا التعامل مع الشحن العكسي، وتحرير المستخدمين النشطين أثناء التنقل من مشاكل استنزاف البطارية.

من حيث الصوت، تأتي سلسلة A 2020 مزودًة بسماعات ستريو مزدوجة توفر أحجامًا أعلى وجودة صوت محسّنة. تُستخدم مؤثرات الصوت Dolby Atmos® لأكثر الأصوات إثارةً ومقاطع فيديو وتجارب الألعاب في أي وقت وفي أي مكان. كما حصلت على شهادة الصوت عالي الدقة، مما يضمن جودة صوت رائعة، فضلاً عن التقنيات الاتجاهية التي تخلق تجربة صوت أكثر إثارة وواقعية وغامرة.

علاوة على ذلك، توفر سلسلة OPPO A 2020 أداء فائق القوة، بفضل منصة Qualcomm Snapdragon 665، مع معالج 64 بت ذو 8 نواة. مقارنةً بالطراز A7 السابق باستخدام Snapdragon 450، تم تحسين وحدة المعالجة المركزية A9 2020 بنسبة 40٪، بينما تحسنت وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها بأكثر من 100٪.

بالنسبة إلى تجربة الألعاب، توفر تقنية تسريع لعبة Game Boost 2.0 إطارًا محسنًا للإطار او Touch Boost، اللذين يوفران استجابة سريعة للألعاب من خلال تقليل زمن تأخر الشاشة التي تعمل باللمس وتأخرها، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل بشكل عام. يوفر Frame Boost مراقبة في الوقت الفعلي لعمليات الهاتف لحل زمن الاستجابة وتأخر الألعاب، مع تخصيص الموارد أيضًا لتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف أو استخدام الكثير من الطاقة. يقوم Touch Boost بإجراء تعديلات خاصة على استجابة الشاشة التي تعمل باللمس أثناء اللعب، كما أنه يزيد من حساسية الشاشة التي تعمل باللمس أثناء تشغيل التطبيقات بحيث يشعر الهاتف بشكل أسرع وأكثر استجابة.

تعمل الهواتف بنظام ColorOS 6، استنادًا إلى Android 9.0 ، مما يوفر تجربة بصرية جديدة أكثر أناقة وأنيقًة وراحة حتى بعد الاستخدام المطول. بالإضافة إلى تقديم ميزات فتح بصمات الأصابع والوجه، يأتي نظام التشغيل هذا مع مجموعة كاملة من الوظائف الذكية مثل Smart Assistant و Riding Mode و Music Party و Gesture Navigation التي تعمل على تحسين راحة المستخدم والأمان والتنوع العام للهاتف.

علاوة على ذلك، توفر خيارات الذاكرة عالية السعة والمتعددة الاستخدامات مساحة أكبر لتسجيل لحظات الحياة الجميلة، مثل سعة ذاكرة عالية تبلغ 128 جيجابايت / 64 جيجابايت وفتحة بطاقة ثلاثية (Micro Sim + MicroSD) يمكنها دعم ما يصل إلى 256 جيجابايت من الذاكرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here