رئيس الجامعة يلوح بانسحاب تونس من الشان

0

المنبر التونسي (رئيس الجامعة، الشان)- أكد وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية  لكرة القدم، أن هناك إمكانية لانسحاب تونس من المشاركة في نهائيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان”، بعد أن تغيّر موعدها.
وقال وديع الجريء في تصريح إذاعي: “من الممكن أن نشارك في الشان ومن الوارد أيضًا أن ننسحب لأن لدينا لاعبين ينشطون بالمنتخبين المحلي والأول في نفس الوقت، وهو ما يعني أنهم لن يركنوا إلى الراحة، ولا يمكنهم القيام بالتحضيرات التي تسبق الموسم الجديد في ظروف جيدة”.
وأضاف: “حين شاركنا في تصفيات الشان كان على أساس أن النهائيات ستلعب في فيفري المقبل، أما الآن وقد تغير موعدها فإننا نضع صحة اللاعب قبل كل شيء”.
وتابع الجريء “سنقوم بدراسة علمية في مارس أو في أفريل المقبل، ونقوم بالتقدير السليم من حيث المستوى الصحي والبدني للاعبين، وهل هناك ضرر عليهم وبعد ذلك ندرس الأمر على المستوى  الرياضي”.
وفي سياق آخر، أشار وديع الجريء، إلى أن السوبر التونسي بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي، سيُلعب بعد نهاية مرحلة الذهاب للدوري.
وقال الجريء في هذا السياق: “سنحاول برمجة مباراة السوبر خارج تونس للتسويق لكرة القدم التونسية، وإذا لم نتوصل إلى اتفاق حول مكان المواجهة حينها نقرر إقامتها في تونس”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.