وكالة مودرن أوتو تعزز تواجدها في الساحل: “هيونداي” تفتتح وكالتها الجديدة في المنستير

0

المنبر التونسي (هيونداي) – أعلنت اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019، شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة رسميا دخول وكالتها الجديدة مودرن أوتو بالمنستير حيز الاستغلال.

وحضر الافتتاح كل من مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور وعبد السلام البحوري كحيلة باعث الوكالة إضافة إلى جمع من ضيوف الشركة.

وتمتدّ وكالة هيونداي المنستير المصنفة ضمن فئة 3S على مساحة 1000 م2 مقسّمة بين مختلف مكوناتها الفنية والتجارية والإدارية من أجل عرض خدمات متكاملة ومطابقة لمعايير العلامة.

والوكالة تقع على الطريق الساحلية المؤدية إلى خنيس (المنطقة الصناعية 5000) تثبّت تواجد العلامة الكورية الجنوبية وتستهدف حرفاء القرب.

وتسمح قاعة العرض (160م2) للحرفاء والزائرين بالتعرف عن قرب على مجموعة سيارات هيونداي المتوفرة في السوق التونسية مع إمكانية اقتناء السيارة الملائمة لحاجيات الحريف على عين المكان.

وتضم وكالة مودرن أوتو كذلك مصلحة لخدمات ما بعد البيع تجمع الخدمات الفنية اللازمة لصيانة سيارات الحرفاء مع مغازة بيع قطع الغيار الأصلية بمساحة 40 م2. يمكن للقسم الفني استقبال عدد سيارات يناهز العشرة يوميا من خلال فضاء الخدمات السريعة (70 م2) وورشة (650 م2) مجهزة بأربع جسور رفع. تحتوي الوكالة كذلك على جناح إداري يقوم على تسهيل معالجة طلبات الحرفاء وتنظيم الخدمات ضمن مقاربة لامركزية لصالح الوكالة المعتمدة.

وسيكون لوكالة هيونداي المنستير دور محوري في تعزيز مكانة العلامة في الساحل (بعد وكالة هيونداي سوسة) كما ستمكّن مصنّع السيارات الكوري الجنوبي وشريكه التونسي من دعم تواجدهما في ولايات الوسط التونسي. بعد المنستير، تستعد هونداي للانتصاب في قابس.

هذا مع منح ضمان المصنّع (5 سنوات أو 000 100 كم)، تواصل ألفا هيونداي موتور إنجاز مخطّط التطوير في جزئه الخاص بشبكة الوكالات. تطوير يدعم صورة مصنّع أثبت وجوده طيلة أكثر من 6 سنوات من الانتصاب في تونس. تعزّز هيونداي موتور التزامها فيما يتعلق بجودة وموثوقية عرباتها على اختلاف فئاتها. إضافة إلى توفير سيارات مصنّعة في أوروبا، تمنح ألفا هيونداي موتور قطع غيار أصلية ومجموعة خدمات ما بعد البيع مطابقة لمعايير هيونداي العالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.